مؤسسة الصالح تدشن مشروع إغاثة منكوبي الزلازل بمديرية مغرب عنس بذمار

مؤسسة الصالح تدشن مشروع إغاثة منكوبي الزلازل بمديرية مغرب عنس بذمار

[11/يناير/2017]
ذمار - صحيفة كل أخبارك :

 دشنت مؤسسة الصالح الإجتماعية للتنمية اليوم مشروع الإغاثة العاجلة لمنكوبي الزلازل بمديرية مغرب عنس محافظة ذمار والتي تستفيد منها 100 أسرة في المناطق القريبة من بؤرة النشاط الزلزالي الذي تعرضت له مديريتي عتمة ومغرب عنس الشهر الماضي.

وفي التدشين أشاد عضو مجلس الشورى حسن محمد عبدالرزاق بجهود مؤسسة الصالح الإجتماعية للتنمية في تبني سلسلة من المشاريع الإنسانية الإغاثية سواء في محافظة ذمارأو في تهامة وإب والمحويت وغيرها المناطق التي يعاني سكانها من سوء التغذية أو التي تتعرض للكوارث.

من جانبه أنثى أمين عام المجلس المحلي بمديرية مغرب عنس عبدالولي العفيري على دور المؤسسة في تلبية نداء الإستغاثة من خلال تقديم الخيام والفرش والبطانيات للمتضررين من النشاط الزلزالي الذي شهدته المناطق القريبة من مديرية عتمه.

وبين أن المساعدات الإغاثية العاجلة التي قدمتها مؤسسة الصالح ساهمت في تغطية جزء من الإحتياجات الإنسانية في المديرية ولا يزال هناك إحتياجات إنسانية ملحة يتطلب أن تسهم المنظمات الأخرى في تلبيتها.

وأشار ممثل المؤسسة محمد قطران إلى أن مشروع الإغاثة العاجلة لمنكوبي الزلازل في مديريتي عتمة ومغرب عنس استهدف 100 أسرة في مديرية مغرب عنس بواقع 25 طن تشمل 100 خيمة وفرش وبطانيات.

وبين أن المؤسسة ستقوم الأسبوع القادم بتدشين المشروع في مديرية عتمة.
حضر التدشين مدير مكتب الصحة بالمديرية عبده الجماعي ومشرف وحدة الاعلام بمؤسسة الصالح حسن البعداني.


سبـأ

المصدر : سبأنت