مطاردة بالزرقاء انتهت بضبط حبوب مخدرة وهروب المشتبه بهم
قيم الموضوع

(0 أصوات)

صحيفة كل أخبارك

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام إن معلومات وردت الى مجموعات مكافحة المخدرات حول حيازة شخصين من المشتبهين بقضايا الاتجار بالمواد المخدرة كمية كبيرة من الحبوب المخدرة والتخطيط لنقل تلك المواد من أجل تخزينها في محافظة الزرقاء.


وأضافت أن فريق تحقيق خاص تولى تتبع تلك المعلومات للتأكد منها وتحديد وقت نقلهم لتلك المواد المخدرة والطرق المتوقع أن يسلكوها لضبطهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة.

وبينت أن التحقيقات أكدت ما ورد من معلومات ومكنت المحققين من تحديد المركبة التي سيستخدمها الشخصين المشتبه بهما ووقت نقلهما للمواد المخدرة من أحد المناطق الشمالية باتجاه محافظة الزرقاء مساء هذا اليوم الثلاثاء حيث تم وضع عدد من نقاط الغلق ودوريات المتابعة على الطريق المتوقع سلوكها.

وأوضحت أنه في الوقت المحدد وعند مشاهدة المركبة والشخصين المشتبه بهما داخلها قامت احدى الدوريات بمحاولة إيقافها إلا أن من بداخلها رفض الامتثال وقام بالمسير بعكس اتجاه السير على اوتوستراد #عمان/الزرقاء حيث تمت متابعة المركبة وعثر عليها في أحد المناطق السكنية المأهولة وقد لاذ المشتبه بهما بالفرار وسط تلك الأحياء وبتفيش المركبة عثر على ما يقدر بـ400 الف حبة مخدرة وضعت في أربعة أكياس كبيرة (شوالات).

وأكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام أن المحققين ما زالوا لغاية اللحظة يقومون بعمليات تمشيط ومسح للمنطقة للبحث عن المشتبه بهما (والمعروفين لدى المحققين) للقبض عليهما وإيداعهما للقضاء.

من تعتقد الحكومة الأكثر رفعاً للأسعار؟

Designed by © Tira for IT.

المصدر : السبيل