القوة الصاروخية والمدفعية تدك مواقع وتجمعات للمرتزقة والجنود السعوديين بعسير ونجران وجيزان

القوة الصاروخية والمدفعية تدك مواقع وتجمعات للمرتزقة والجنود السعوديين بعسير ونجران وجيزان

[28/فبراير/2017]
نجران - صحيفة كل أخبارك :

 دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية اليوم مواقع وتجمعات لمرتزقة العدوان والجنود السعوديين بعسير ونجران وجيزان محققة إصابات مباشرة.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة كل أخبارك) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية إستهدفت مركز محولة في جبل قيس بجيزان بعدد من القذائف. كما تم قنص جندي سعودي في موقع الدفينية بجيزان.

وفي قطاع نجران استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات لجنود سعوديين في موقع الحمر بعدد من قذايف المدفعية كما تم قنص جندي سعودي في رقابة السديس بنجران.

كما إستهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعا لمرتزقة العدوان في التبة الرملية قبالة منفذ الخضراء بنجران بعدد من قذائف المدفعية وكانت الضربات مسددة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أنه تم تفجير دبابة إبرامز في موقع العشة بعبوة ناسفة زرعت سابقا في الموقع بنجران كما تم إستهداف تجمع لجنود سعوديين شرق الشبكة بنجران بعدد من قذائف المدفعية وكذا إستهداف موقع الهرم بصلية من صواريخ الكاتيوشا وكانت الضربات مسددة وقتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أنه تم قنص جندي سعودي في موقع السديس بنجران كما تم إستهداف تجمعات جنود سعوديين ومرتزقتهم شرق الطلعة ومواقع شمال الشبكة ب 20 قذيفة مدفعية وكانت الضربات مسددة وسقوط قتلى وجرحى.

وإستهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمع لجنود سعوديين ومرتزقتهم في منفذ الخضراء بسبع قذائف مدفعية وكانت الضربات مسددة وقتلى وجرحا في صفوفهم وسيارات الإسعاف هرعت إلى المكان.

وفي قطاع عسير بين المصدر أن الجيش واللجان الشعبية إستهدف مهبط طائرات الأباتشي في معسكر الحاجر بصاروخ كاتيوشا وكذا إستهداف موقع المستحدث خلف رقابة الشعبة بعدد من قذائف المدفعية وكانت الضربات مسددة وسقوط قتلى وجرحى.


سبـأ

المصدر : سبأنت