«الدفاع المدني» تتعامل مع 152 حادثاً
قيم الموضوع

(0 أصوات)

#عمان- صحيفة كل أخبارك

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع انحاء المملكة خلال 24 ساعة الماضية مع 152 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 111 إصابة ووفاة شخص اثر حادث تدهور.

كما تعاملت المديرية بحسب بيان لها امس مع 450 حالة مرضية مختلفة.
ونوهت المديرية في بيانها الى وفاة شخص يبلغ من العمر 77 عاماً نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تدهور تركتور زراعي بمنطقة حرثا حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بإخلاء الوفاة إلى مستشفى #اليرموك الحكومي.
كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين بكب ومركبة صغيرة على مثلث العارضة نتج عنه إصابة 7 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي.
وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق #عمان مع حادث تصادم وقع بين 3 مركبات على إشارة التجمعات باتجاه سحاب نتج عنه إصابة 5 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى التوتنجي ومستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
كما تعاملت مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على طريق رحاب-المفرق نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

هل تؤيد إلغاء ''ناجح - راسب'' لطلبة التوجيهي؟

Designed by © Tira for IT.

المصدر : السبيل