مناقشة آلية توزيع المساعدات الغذائية على الأسر المتضررة بتعز

مناقشة آلية توزيع المساعدات الغذائية على الأسر المتضررة بتعز

[01/يوليو/2017] تعز - صحيفة كل أخبارك :

ناقش محافظ تعز عبده الجندي اليوم مع مدير برنامج الأغذية العالمي في #اليمن ستيفن أندرسون آليات توزيع المساعدات الغذائية على الأسر المتضررة والنازحة بالمحافظة .

وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تواجه أعمال المنظمات الدولية الإنسانية و دور السلطة المحلية في تخفيف معاناة المواطنين وكذا خطة توزيع المساعدات المقدمة من البرنامج عبر مشروع التغذية المدرسية التابع لوزارة التربية والتعليم .

وفي اللقاء ثمّن الجندي جهود برنامج الأغذية العالمي خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن مؤكدا أهمية توسيع توزيع المساعدات الغذائية لتشمل كافة الأسر المتضررة والنازحة بالمحافظة دون استثناء.

وأشار إلى تفاقم الأوضاع الإنسانية بالمحافظة جراء استمرار العدوان والحصار لافتاً إلى أهمية التنسيق بين الجهات الأمنية المعنية والمنظمة لما فيه تسهيل إيصال المساعدات الإنسانية للمستهدفين.

وأثبت المحافظ الجندي تقديم السلطة المحلية كافة أوجه الدعم للمنظمات الإنسانية لخدمة المجتمع على قاعدة أن الغذاء والدواء للجميع دون استثناء.

فيما أكد ستيفن أندرسون حرص البرنامج على تقديم الدعم اللازم للأسر الفقيرة والمتضررة والنازحة في #اليمن .. ملمحاً إلى الأولوية التي يوليها البرنامج لمحافظة تعز نظراً للظروف الصعبة التي يعيشها سكان المحافظة وأهمية التعاون مع السلطة المحلية والقيادات المجتمعية لإنجاح الأنشطة الإغاثية لبرنامج الغذاء العالمي الذي يقدم خدماته لأكثر من ٢٩١ ألف نازح.
صحيفة كل أخبارك

المصدر : سبأنت