عمرو أديب يوجه سؤالا محرجا إلى شفيق ويغازل أبو الفتوح
استبعد الإعلامي المصري عمرو أديب استحالة إصابة الفريق أحمد شفيق بأي مكروه في حال نزوله مصر قائلا: " مستحيل تحت أي ظرف الفريق شفيق لو رجع مصر يجي حد يحط الكلابشات في إيده او يقوله متدخلش البلد مش متخيلها خالص".

وتابع أديب خلال برنامجه المذاع على قناة  "ONE": "نفسى أسأل شفيق سؤال واحد لو اتيحت لي الفرصة عمل مداخلة هاتفية معه هأسأله السؤال ده وأقفل ولو كان ممكن ترجع مصر إيه المانع؟ عشان نعرف لعل المانع خير أو مفيش مانع وحضرتك عايز تفضل هناك".



وعلق أديب على تغريده للمرشح السابق لرئاسة الجمهورية عبد المنعم أبو الفتوح نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ذكر فيها: "رئيس مصر يجب أن ينتخب في ظل مناخ يسوده الحرية والعدالة وإعلام لمختلف الآراء وتساوي الفرص للجميع ويكون للمواطن مكانة تجعل الفائز موظف عام عند الشعب".

وذكر أديب إن "أبو الفتوح يقصد من هذا الكلام نية ترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في حال توفير هذه الشروط مؤكدا أنه ملتزم بعض جميع الآراء الجادة في البرنامج".

وأردف: "البرنامج يرحب بك للظهور ولن يحدث هجوم على أحد في حال إعلانه الترشح ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي لديك فرص لعرض جميع آرائك في البرنامج أنت آمن سوف نلتزم بالحياد".

وأثبت أديب حرصه على اتاحة الفرصة لجميع المرشحين "الجادين" للرئاسة لعرض آرائهم عبر برنامجه بكل شفافية وحيادية قائلا "مليش دعوة بالبرامج التانية".

وأشار إلى أن الإشراف القضائي مازال مستمرًا لمدة 10 سنوات لضمان نزاهة الانتخابات.


المصدر : عربي 21