ناشط بحريني شيعي للملك: حياتي في خطر بسبب عناصر بالأمن (شاهد)
ذكر المدون البحريني الشيعي يوسف الجمري إن حياته في خطر بسبب تصرفات عناصر من جهاز الأمن الوطني موجها نداء بهذا الخصوص إلى العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة.

وكان الجمري خضع لثلاث جلسات تحقيق أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس حول اتهامات بـ"دعم الإرهاب" فيما نفى التهم بشدة مبينا أنه يدعو للتعايش السلمي بين جميع الطوائف مشددا على ولائه للملك والوطن.

وذكر الجمري في مقطع فيديو وسلسلة تغريدات إن حياته "في خطر" مناشدا ملك البلاد بـ"إصدار أوامركم السامية في فتح تحقيق عاجل لضمان سلامتي وسلامة جميع أفراد أسرتي ووالدتي".

وأشار أنه خضع للتحقيق معصوب العينين حتى لا يعرف على أفراد الأمن الذين حققوا معه موضحا أنه تعرض للسب والشتم والتهديد بالاغتصاب.

وكشف الناشط البحريني الشيعي أنه أحد أفراد الأمن الوطني اتصل به عبر هاتف زوجته موضحا: "تلقيت اتصالا من فرد في جهاز الأمن الوطني للحضور الليلة وقد سبق أن هددني في حال عدم الحضور بتكسير أبواب المنزل".

وكشف أن فردا في جهاز الأمن الوطني "طلب مني كتابة وصيتي وهددني في عرضي وشرفي وأسرتي" مضيفا أن آخر طلب منه "شتم وإهانة والدي رحمه الله وهو في قبره".

واستطرد المدون الشيعي مخاطبا عاهل البلاد: "يقول المحقق في جهاز الأمن الوطني أنه يمثل أعلى سلطة في البحرين بعد جلالتكم وأنه لا يمكن إيقافه".


المصدر : عربي 21