هذا ما بحثه الراعي مع حرب.. ؟!
هذا ما بحثه الراعي مع حرب.. ؟!
Follow @alhadathnews

عرض البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي في الديمان مع النائب بطرس حرب التطورات والأوضاع في لبنان.

واستقبل الراعي رجل الأعمال مارون بو عبدالله الذي عرض معه أوضاع الجالية اللبنانية في الكويت وشؤونا تتعلق بشؤون الكنيسة التي شيدها في بلدته رشعين عن نفس ابنه الذي قضى إثر حادث سير والتي دشنها البطريرك مار نصرالله بطرس صفير.

وقد إستبقى الراعي بو عبد الله الى مائدة الغداء.

ومن زوار الديمان وفد الجمعية الرسولية المارونية في أميركا N.A.M برئاسة طوني بو متري الذي عرض للبطريرك نشاطات الحركة في بلادالاغتراب ودعاه الى حضور المؤتمرات السنوية الثلاثة التي ستعقد فيهيوستنتكساس2018 ومياميفلوريدا2019 وأوهايو2020.

وتناول الوفد مع البطريرك مشروع التشجير الذي تريد الجمعية تنفيذه في كفردبيان وبشري بالتعاون مع “مؤسسة جذور لبنان”. كذلك قدم الوفد الى الراعي اللوحة الأصلية التي تحمل صورة الشهداء المسابكيين الثلاثة والتي طبعت سنة 1926 في روما عند إعلان تطويبهم على يد البابا بيوس الحادي عشر وأشار متري إلى أن ذخائر الطوباويين ستوزع على كل الكنائس المارونية في أميركا الشمالية. كذلك أطلع الوفد البطريرك على أجواء التجارة العادلة التي يقومون بها من خلال توزيع المأكولات والمنتجات اللبنانية من 32 تعاونية لبنانية في كل الاسواق الاميركية”.

ثم التقى الراعي رئيس دير حوب الأبنبيل خورييرافقه القنصل ربيع رعيدي والقاضي بسام رعيدي الذي قدم اليه كتابه “ذاكرة تنورين” ودعا الأب خوري البطريرك الىتدشين المبنى الراعوي في وطى حوب مساء 11 آب الجاري.

قم بمشاركة المقال:

المصدر : الحدث نيوز