تسجيل صوتي جديد لأستاذ الإعلام المتهم بالتحرش

إيمان دياب

 

أظهرت الصحفية ابتسام الصعيدي المنسق العام لحملة “شكرًا” عن علاقتها بالدكتور ياسين لاشين المتهم مؤخرا بالابتزاز الجنسي للطالبات الجامعيات وكذلك الفتيات المتدربات بجريدته مشيرًة إلى أنه اتهمها بأنها التي افتعلت هذه الادعاءات وأنها صاحبة الحساب الخاص بالطالبة المدعية عليه بأعمال التحرش.

 

استنكرت “الصعيدي” خلال حوارها مع الإعلامي محمد مصطفى في برنامج “اقتحام” المذاع على شاشة “الحدث اليوم” ما يقوله الدكتور ياسين لاشين عنها خاصةً وأنها كانت تعمل معه في جريدة “أخبار الوطن” التي كان يترأس إدارتها.

 

تابعت: “بدأت معاه من الصفر لأن الجريدة كان في حد منها أخذ كل الصحفيين ومشي وكان في ورطة وأنا أنقذته منها وعملت للجريدة اسم يليق بها.. حتى مقاليش شكرا على شغلك معايا بدون آجر”.

 

أثبتت “الصعيدي” أنه هددها أكثر من مرة بالقتل مع السب والقذف اعتقادا منه أنها صاحبة الحساب الذي ظهر فجأة بعد تركها للعمل معه في الجريدة منوهة بأنها لا تعرف هذه الطالبة معرفة شخصية فهي تعاملت معها فقط عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

في نفس السياق عرض الإعلامي محمد مصطفى تسجيلًا صوتيا جديدا للدكتور ياسين لاشين وهو يهدد “ابتسام” بالقتل بالإضافه لسبه وقذفه لها خلال مكالمة هاتفية بينهما.

المصدر : الموجز