سيتم تشييعه اليوم..الاحتلال يسلم جثمان الشهيد رائد الصالحي في بيت لحم
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
سلمت قوات الاحتلال في حدود الساعة الثامنة من مساء أمس الجمعة جثمان الشهيد رائد الصالحي المحتجز منذ استشهاده في الثالث من الشهر الجاري حيث نقلته سيارة اسعاف تابعة للهلال الاحمر الفلسطيني من معبر #بيت_لحم الشمالي باتجاه #بيت_لحم.

وكان في استقبال جثمان الشهيد المئات من الشبان الذين واكبوا الجثمان وصولا الى مستشفى بيت جالا الحكومي حيث سجي في ثلاجة الموتى انتظار لتشييعه ظهر يوم غد السبت بحسب ما جاء على موقع صحيفة #القدس.

واعلنت القوى الوطنية في محافظة #بيت_لحم في بيان لها ان تشييع جثمان الشهيد الصحالي سيتم ظهر اليوم السبت انطلاقا من مسجد مخيم الدهيشة الكبير ومن ثم الى مقبرة الشهداء في قرية ارطاس المجاورة فيما اعلنت القوى والفعاليات في محافظة #بيت_لحم اضرابا شاملا في المحافظة يوم تشييع الجثمان على ان يستثنى فقط الصيدليات والمخابز والمراكز الطبية.

وكان الشهيد الصالحي قد اصيب بسبع رصاصات في السابع من الشهر الماضي حين قامت قوة عسكرية اسرائيلية باقتحام منزله لاعتقاله بدعوى انه حاول الفرار حيث تركه جنود الاحتلال لاكثر من ساعة وهو ينزف ومن ثم نقلوه في ظروف مشددة الى مستشفى (هداسا) الاسرائيلي بالقدس الى ان اعلن عن استشهاده في الرابع من الشهر الجاري.

المصدر : دنيا الوطن