طيران العدوان والمرتزقة يواصلون استهداف الأحياء السكنية

طيران العدوان والمرتزقة يواصلون استهداف الأحياء السكنية

[09/سبتمبر/2017]
صنعاء - صحيفة كل أخبارك:
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف الأحياء السكنية ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين خلال الساعات الماضية .

وأثبت مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة كل أخبارك) استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفلين وإصابة ثلاثة آخرين إثر سقوط قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على حي المخبز الآلي بمدينة تعز .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مناطق متفرقة في مديرية موزع بتعز و 11 غارة بينها غارات من طائرات بدون طيار على مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان أربع غارات على منطقتي المدفون و محلي بمديرية نهم و ثماني غارات على منطقة التخراف في مديرية سنحان و شن غارة على مديرية بني مطر و غارتين على منطقة حريب نهم .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية حيران و 13 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة وغارة على منطقة عطان بأمانة العاصمة صنعاء .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن في محافظة صعدة أربع غارات على منطقتي المليل و البقع بمديرية كتاف وغارة على منطقة الملاحيط في مديرية الظاهر كما شن غارتين على مديرية شدا ومثلها على منطقة الجعملة بمديرية مجز فيما تعرضت المناطق الغربية من مديرية منبه لقصف مدفعي سعودى .

ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان غارة على القاعدة البحرية في منطقة الكثيب بمدينة الحديدة و ثلاث غارات على موقع الطلعة في نجران و غارة على موقع العمود في جيزان .


صحيفة كل أخبارك

المصدر : سبأنت