خسائر كبيرة للمرتزقة في استهداف مواقعهم وتجمعاتهم خلال الساعات الماضية
صنعاء ـ صحيفة كل أخبارك:
 استهدفت القوة المدفعية والصاروخية مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في مختلف الجبهات فيما نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية كبدتهم خسائر كبيرة خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة كل أخبارك) أن عدداً من مرتزقة الجيش السعودي لقوا مصرعهم وأصيب آخرون في عملية هجومية نفذها الجيش واللجان خلف موقع سلاطح في نجران .

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في عملية تمشيط بالأسلحة الرشاشة على موقع سلاطح و جبل الأصلع فيما تم استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي وآلياتهم في معسكر البشير و التبة الرملية في نجران بعدد من قذائف المدفعية .

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في مجمع الربوعة و خلف موقع عين الثورين في عسير كما استهدفت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في مواقع الجيبة القنبور غرب مثعن و منفذ الطوال في جيزان وتم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع للجيش السعودي خلف بوابة الموسم .

وفي محافظة تعز نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على موقع الغرفة في منطقة الهاملي أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة كما اقتحم أبطال الجيش واللجان مواقع المرتزقة بالقرب من مزارع غانم في مديرية موزع ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم وإحراق طقم .

واستهدف قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في منطقة الهاملي منطقة الزيدية بمديرية الوازعية و في تبة السيمن بمديرية ذباب في حين تم قنص اثنان من مرتزقة العدوان في وادي صالة .

ولفت المصدر إلى مصرع ستة من مرتزقة العدوان إثر كمين نوعي للجيش واللجان في منطقة يام بمديرية نهم واستهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة في منطقة ملح كما تم تفجير دبابة وآلية تابعة للمرتزقة في المديرية .

وأوضح المصدر أن عملية عسكرية للجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في التبة الرملية بمنطقة الصفراء في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتفجير آلية خلال عملية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم أسفل منطقة العقبة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف كما تم تدمير آلية تابعة لهم في منطقة صبرين بالمديرية نفسها .

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة في التبة السوداء بمنطقة كرش في محافظة لحج كما استهدفت تجمعات لهم شمال صحراء ميدي .

وأثبت المصدر إفشال زحف للمرتزقة على منطقة سبلة بهران في قيفة بمحافظة البيضاء أسفر عن خسائر كبيرة في صفوفهم منوهاً إلى مصرع اثنان من مرتزقة العدوان في مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

المصدر : سبأنت