رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله يزور بلدية طولكرم
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
زار رئيس الوزراء د. رامي  الحمد الله بلدية طولكرم بمشاركة محافظ طولكرم عصام ابو بكر والمؤسسة الأمنية ووزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج ووزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة ومستشار رئيس الوزراء  للصناديق العربية والإسلامية ناصر قطامي وعدد من المسؤولين والجهات المختصة.

وهنأ د. الحمد الله المجلس  البلدي الجديد وتمنى لهم التوفيق خلال فترة دورتهم واستمع منهم إلى أهم مشاريعها التنموية واحتياجاتها.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تعمل على إيجاد حلول لمشكلة الكهرباء في المحافظة وتبذل كافة الجهود لإقامة منطقة صناعية في المحافظة.

وأعلن عن الاستعداد لدراسة كافة المشاريع والاحتياجات لطولكرم وبلديتها مع وزارات وجهات الاختصاص لتنفيذها حسب الإمكانيات المتاحة.

و أعلن د. الحمدالله عن العمل على توسعة مستشفى طولكرم الحكومي من خلال بناء طابق إضافي للنهوض بالخدمات المقدمة وتلبيتها لأكبر عدد من المرضى بالإضافة إلى توفير 500 ألف دولار بشكل عاجل لصالح صيانة البنية التحتية في المدينة.

من جانبه أشاد المحافظ ابو بكر بجهود رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله والحكومة  من خلال تبني المشاريع الاقتصادية والتنموية لمحافظة طولكرم مؤكدا العمل مع مجلس بلدي طولكرم والتنسيق الدائم والمستمر لمواجهة جميع التحديات والعمل على توفير الاحتياجات من خلال التواصل مع الوزارات المختصة والسعي بجهود رئيس الوزراء على معالجة أزمة القدرة الكهربائية علاوة على ترشيد الاستهلاك وإيجاد الحلول الإدارية لتخطي الأزمة وعدم تكرارها.

من جانبه اثبت وزير الحكم المحلي د. حسين الاعرج على متابعة كافة الإحتياجات والمشاريع التي من شأنها ان تساهم في تحسين مستوى الخدمات للمواطنين من خلال العمل مع البلديات والمجالس المحلية وتطوير الأنظمة والقوانين التي تنظم هذا القطاع لضمان وصول الخدمات الأفضل للمواطنين في كل مكان منوهاً إلى الدور الكبير الذي تبذله الحكومة برئاسة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لتحقيق التنمية والتطوير.

وكان  رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب قد رحب  برئيس الوزراء د. الحمد الله والمحافظ أبو بكر والوزراء ومدراء المؤسسات الرسمية والمؤسسة الأمنية مشيداً بالدور الذي تبذله الحكومة لتحقيق الخدمات الأفضل للمواطنين مستعرضاً وضع البلدية واحتياجاتها والخطط التي تعمل عليها من أجل تطوير واقع مدينة طولكرم نحو الأفضل ومن خلال التعاون مع جميع المؤسسات وكافة الشركاء.

3910829358.jpg

3910829359.jpg

المصدر : دنيا الوطن