انتخاب شادي مطور أمينا لسر حركة فتح اقليم القدس
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
انتخبت قيادة حركة فتح اقليم #القدس مساء الخميس  شادي مطور أمينا لسر حركة فتح اقليم #القدس خلفا ً لأمين السر السابق  عدنان غيث عضو المجلس الثوري للحركة بأغلبية أصوات قيادة الاقليم.

وأشرف على العملية الانتخابية التي جرت بمقر التعبئة والتنظيم الدكتور جمال محيسن مفوض التعبئة والتنظيم لحركة فتح وعبد المنعم حمدان نائب المفوض العام والاخ محمد النمورة بحضور عضوي المجلس الثوري لفتح عدنان غيث ورائد اللوزي وقيادة وكادر الأقليم .

وسبق عملية الانتخاب كلمة للدكتور جمال محيسن أطلع فيها الحضور على اخر التطورات السياسية والميدانية وتحركات القيادة الفلسطينية في كافة المحافل الدولية بهدف نيل حقوق شعبنا العادلة .

واكد محيسن أن اقليم #القدس هو القلعة الحصينة لحركة فتح في العاصمة الأبدية لدولتنا المستقلة وأن كادرها تقع عليه مسؤوليات جسام لما للقدس من خصوصية كبيرة اذ تواجه هجمة اسرائيلية شرسة تتطلب الوحدة والتكاتف ورص الصفوف لمواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية .

من جانبه اكد المطور على أن المهمة التي كلف بها من قيادة الاقليم ستدفعه لمزيد من التضحية والعطاء في سبيل النهوض بأوضاع الحركة في كافة المناطق والشعب التنظيمية مشددا على أن #القدس ستبقى البوصلة الاولى والاخيرة التي توجه دفة العمل في العاصمة.

المصدر : دنيا الوطن