الأحد..أجواء شديدة الحرارة والأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
يكون الجو اليوم الأحد حاراً الى شديد الحرارة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى  أعلى من معدلها السنوي العام  بحدود 5 درجات مئوية والرياح شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج  .

الاثنين 2017/09/11: يكون الجو جافاً وشديد الحرارة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الثلاثاء 2017/09/12: يكون الجو جافاً وشديد الحرارة ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاربعاء 2017/09/13: يكون الجو جافاً وشديد الحرارة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتحذر دائرة الارصاد الجوية الاخوة المواطنين من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة  اثناء ساعات الذروه ما بين الساعه الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

المصدر : دنيا الوطن