الناصريون المرابطون بـ لبنان تدين حادث العريش الإرهابي
9abfbcb8e7.jpg

توجهت الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون بالعزاء للقيادة المصرية ولأهلنا المصريين وقواتنا المسلحة المصرية في الحادث الخسيس والغاشم الذي طال قوات الشرطة المصرية في العريش أول أمس وراح ضحيته عدد من أفراد الشرطة وأثبتت القيادية في حركة الناصريين اننا نقف مع أهلنا في ##مصر وقواتنا المسلحة وأجهزة الأمن والشرطة في حربهم ضد الإرهابيين والمخربين عصابات الإخوان المتأسلمين بمختلف تسمياتهم.

وجاء نص البيان:

“يؤكد المرابطون وقوفهم مع جمهورية ##مصر العربية بقيادة سيادة الرئيس المشير عبد الفتاح #السيسي وأهلنا المصريين وقواتنا المسلحة وأجهزة الأمن والشرطة في حربهم ضد الإرهابيين والمخربين عصابات الإخوان المتأسلمين بمختلف تسمياتهم.

##مصر اليوم تمثّل قاعدة الصمود والتصدي لكل مشاريع التخريب والتفتيت والتقسيم لأمتنا العربية وكل ما تقدّمت ##مصر على طريق الاستقرار والأمن والازدهار والتقدّم يخرج هؤلاء القتلة المجرمون ليستهدفوا الأبرياء وأفراد الشرطة والأمن والجيش غيلة وغدراً.

ولعلّ الانجازات الاقتصادية وآخرها ما جرى في قمة “البريكس” بحضور سيادة الرئيس المشير عبد الفتاح #السيسي قد أثار قوى البغي والطغيان فحاولوا إرهاب أهلنا في الهجوم الأخير الذي حدث في سيناء.

فليخسأ الخاسئون وليعلم هؤلاء الإرهابيون ومن يديرهم ومن يموّلهم بأن ##مصر كانت عبر تاريخها الطويل المجيد عاصية عليهم وعلى أمثالهم ولن تكون أبداً إلا وطناً سالماً غانماً لأبنائها الكرام ومثلاً ومثالاً لكل أمتها العربية.

ونحن نشدد اليوم أكثر من أي وقت مضى على وجوب تنفيذ الرؤية الاستراتيجية الحكيمة لسيادة الرئيس المشير عبد الفتاح #السيسي في مكافحة الإرهاب وصون الأمن القومي العربي وفي مقدمتها إنشاء القوة العربية الموحّدة للقضاء على هؤلاء الإرهابيين والمخربين على امتداد جغرافية هذه الأمة وتوحيد جهود الأمة لفرض العقوبات وعزل الدول والجمعيات والهيئات التي تدعم الإرهاب وتموله وهم أصبحوا مكشوفين وأعمالهم الإجرامية تدل عليهم.

وإننا على يقين أن ##مصر ستكون قاعدة الارتكاز وقائدة لهذا الحراك العربي كي ننهي السنوات العجاف والغيوم السوداء التي عان منها أهلنا العرب من المحيط إلى الخليج العربي.

وأخيراً نتوجه بالعزاء للقيادة المصرية ولأهلنا المصريين وقواتنا المسلحة المصرية راجين من الله تعالى أن يتقبّل شهادة الشهداء ويشفي الجرحى ويصون ##مصر المحروسة عزيزة كريمة وحرة”.

المصدر : وكالة أنباء أونا