القواسمي: نتطلع بشغف لانجاز الوحدة الوطنية
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
قال المتحدث باسم حركة فتح وعضو مجلسها الثوري أسامه القواسمي: إن حركته وعلى رأسها الرئيس محمود #عباس تتطلع بشغف لانجاز الوحدة الوطنية حتى تصبح حقيقة ثابتة وثقافة عميية بين أبناء الشعب الواحد.

وأضاف القواسمي: ندرك تماما أن أعداء الشعب الفلسطيني وحدهم والمستفيدين من استمرار الانقسام  لا يريدوا لنا الخير والوحدة والمصالحة وأننا في فتح سنبقى دائما الاحرص على طي صفحة الانقسام وجعلها من الماضي الواجب شطبه من تاريخ شعب عظيم  قدٌم خيرة قادته وأبناءه شهداء وأسرى وجرحى في سبيل الحرية والاستقلال ورفع العلم الفلسطيني  فوق أسوار #القدس.

وأوضح أن الرئيس محمود #عباس إستطاع بحكمته وصلابة موقفه وفهمه العميق لطبيعة الصراع مع المحتل الاسرائيلي من جانب وتعقيدات الوضع الاقليمي والدولي من جانب أخر وأن يعبر بالسفينة بسلام مسجلاً انجازات متتالية على صعيد ترسيخ مكانة #فلسطين الدولة في المحافل الدولية ومُحكِما البوصلة نحو الاحتلال والتحرر وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها #القدس وانجاز الوحدة الوطنية التي طالما قاتلنا من أجل تحقيقها.

وطالب القواسمي من الكل الوطني الفلسطيني بالتحلي بالحكمة والصبر والتروي لتجاوز أية عقبة ممكن أن تواجهنا مقدما التحية لجمهورية مصر العربية على دورها المهم في ملف المصالحة وفي تذليل كافة العقبات.

المصدر : دنيا الوطن