دك مواقع العدو ومرتزقته وإعلام العدوان يعترف بمصرع وإصابة جنوده

دك مواقع العدو ومرتزقته وإعلام العدوان يعترف بمصرع وإصابة جنوده

[01/أكتوبر/2017]
صنعاء ـ صحيفة كل أخبارك:
دكت القوة المدفعية والصاروخية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات العدو والمرتزقة فيما اعترف إعلام العدوان السعودي بمصرع وإصابة عدد من جنوده في مواجهات ماوراء الحدود .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة كل أخبارك) أن إعلام العدوان السعودي اعترف بمصرع وإصابة خمسة من جنوده في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش واللجان الشعبية حيث لقي محمد بن ولي إبراهيم حكمي مصرعه وأصيب كل من : سالم فرج الشمري سالم بن صالح بن مقشم الصيعري علي مغرم غرامه و أحمد علي طامي العمري .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية دكت في جيزان مواقع مستحدثة خلف مركز المقرن و في جبل قيس واستهدفت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في الرمضة الحثيرة و شمال قرية حيفه بالمخدرة .

وأثبت المصدر سقوط قتلى وجرحى من مرتزقة الجيش السعودي في عملية هجومية على موقعي سلاطح والتبة البيضاء قبالة منفذ الخضراء في نجران كما تم قنص أحد المرتزقة قبالة منفذ علب في عسير .

في تعز لقي المرتزقة محمد عبده جوبح عبدالله جمال عبدالله السليطي ناسي منذوق العند الصبيحي مصرعهم في جبهة المخا فيما لقي المرتزق ريدان عادل غالب القدسي مصرعه وأصيب المرتزق محمد عبده علي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الصلو .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجومين على التباب الشرقية باتجاه معسكر خالد و مواقع للمرتزقة بمحاذاة مفرق موزع نتج عنهما خسائر في صفوفهم فيما استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في الكدحة و تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمع أفراد وآليات مرتزقة الغزاة في الهاملي محققاً إصابات مباشرة .

ولفت المصدر إلى مصرع القيادي المرتزق هادي بن علي بن بدره وعدد من المرتزقة بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة خب والشعف بمحافظة الجوف .

وفي محافظة مأرب اغتنم الجيش واللجان أسلحة و سقط قتلى وجرحى من المرتزقة في هجوم على مواقعهم بمنطقة الزغن في مديرية صرواح و استهدفت المدفعية تجمعات وآليات عسكرية ومخيمات للمرتزقة في وادي نملة بحريب القراميش .

وحسب المصدر شن الجيش واللجان الشعبية هجوماً على مواقع في عيدة الشرقية والغربية بمديرية نهم أسفر عن قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة كما تم تدمير آلية محملة بالمرتزقة في قيفة بمحافظة البيضاء ما أدى إلى مصرع وجرح من كانوا على متنها .

و قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعاً للمرتزقة في التبة الخضراء بنقيل الخشبة في محافظة الضالع وكذا تجمعات وآليات المرتزقة في التبة السوداء جنوب كهبوب بمحافظة لحج .


صحيفة كل أخبارك

المصدر : سبأنت