هادي القحطاني.. عاش مع القرآن وتُوفي «صائمًا» في حادث قبل تكريمه (فيديو)

نشر قبل 1 ساعة - 2:07 م, 11 محرّم 1439 هـ, 1 أكتوبر 2017 م

صحيفة كل أخبارك – خالد الغفيري:

توفي “هادي بن فارس القحطاني” الفائز الثاني في مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة #الرياض في حادث مروري قبل تكريمه في حفل الجائزة وحضر والده لاستلام الجائزة.

وذكر مقدم الحفل الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي في القاعة الكبرى بجمعية #الرياض لحفظ القرآن الكريم “مكنون” “إن الفائز الثاني هادي بن فارس القحطاني أتم حفظ كتاب الله وعاش في رحابه وكان من المفترض أن يكون حاضراً معنا حفل تكريم الفائزين لاستلام جازته مع إخوته المكرمين هنا ولكن سبقه أجله وتوفي قبل فترة وجيزة من حفل التكريم نسأل الله أن يغفر له ويكون ممن يقال له في الجنة اقرأ ورتل كما كنت تقرأ وترتل في الدنيا فإن منزلك عند آخر آية تقرأها وهكذا هو حال ومآل حامل القرآن إن أخلص نيته لله عز وجل”.

وتسلم “فارس القحطاني” والد الفقيد جائزة ابنه المتوفى في الحفل وذكر المشرف التعليمي بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالجلة وتبراك التابعة لتحفيظ منطقة #الرياض عقيل المشايخ لـ”صحيفة كل أخبارك”: إن الطالب في الصف الثاني المتوسط وقد وافته المنية عصر يوم 27 رمضان الماضي وكان حينها صائماً حيث توفي إثر حادث مروري مع صهريج مياه.

وشدد المشايخ على أن الطالب عُرف بحسن خلقه وتميزه الدراسي حيث اعتاد على حصد المركز الأول دراسياً كما أنه قد أتم حفظ 15 جزءاً من القرآن الكريم من خلال حلقات جامع الخفق بالجلة.

المصدر : تواصل