فيديو.. الميناوي: هناك تخوف بين الموظفين من التغييرات التي قد تحدث بالوزارة
خاص صحيفة كل أخبارك
رحب مدير العلاقات العامة في وزارة التربية والتعليم معتصم الميناوي بتسلم الوزير صبري صيدم للوزارة والذي جمع كافة الموظفين في اجتماع مغلق اتسم بالإيجابية وأبدى الوزير خلاله انشراحاً كاملاً في الصدر وتعاملاً راقياً مع الموظفين الذين فرحوا بقدومه.

وأوضح الميناوي في حديث خاص لـ "صحيفة كل أخبارك" أن طاقم الوزارة في قطاع غزة أبدى له كامل الاستعداد بدءاً من وكيل الوزارة وصولاً للموظفين للتعاون الكامل وينتظرون التعليمات منه وأن كل الوزارة على قدم رجل واحد لتنفيذ ما يطلب منها لإحقاق ما يمكن إحقاقه للشعب في قطاع غزة.

وأضاف: "لم يتم التطرق لاستدعاء الموظفين التابعين للسلطة الفلسطينية للعمل وهناك وفود ستأتي من #رام_الله لقطاع غزة فور خروج الوزير من القطاع ومن ثم سيبدأ الوزير بإقرار وتطبيق التوصيات لإصلاح وتطوير قطاع التعليم".

وأبدى الميناوي ترحيبه التام بطاقم الوزارة القادم لغزة معلناً ان جميع موظفي الوزارة كلهم آذان صاغية للوفود القادمة للوزارة وقال: "نحن منهم وهم منا ولن يكون بيننا إلا كل خير وسينعكس ذلك إيجاباً على شعبنا في الميدان التربوي".

وأفاد أن احتياجات الوزارة كثيرة جداً فهناك كثافة صفية هائلة وتحتاج الوزارة لأبنية جديدة ومعلمين جدد نتيجة العجز الكبير في المعلمين وهناك لوازم مدرسية يحتاجها الميدان بشكل كبير متاملاً أن تذلل الصعاب وتتحقق آمال الشعب.

واختتم بالقول:" من رأيي الشخصي هناك تخوف إلى حد ما عند بعض الموظفين من أن هناك تغييرات قد تحدث ألمح إليها الوزير ولكن ثقتنا بالوزير كبيرة بأن اللجنة ستعمل بشكل مهني لا يهمها إذا كان الموظف يتبع لهذا الفصيل أو ذاك وسيكون العمل مهنياً بحتاً وهذا ما نأمله".

فيديو - مقابلة الناطق باسم وزارة التربية والتعليم مع "صحيفة كل أخبارك"

 

المصدر : دنيا الوطن