الشرطة تلقي القبض على متهمين اثنين بخطف وتعذيب مواطن في نابلس
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
تمكنت الشرطة الفلسطينية بالتعاون مع جهاز المخابرات العامة في #نابلس من إلقاء القبض على شخصين بتهمة اختطاف مواطن وتعذيبه.

وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات أنه وبتاريخ 2017/9/8 تعرض مواطن من مدينة #نابلس لعملية اختطاف من قبل مجهولين من أمام منزله في منطقة الجبل الشمالي وفي نفس اليوم تم العثور عليه ملقى عند مدخل المدينة الشمالي وفق ما أوردت صحيفة #القدس.

وأضاف بأنه تم تشكيل طاقم مشترك من المخابرات العامة والشرطة للبحث والتحري حول الحادثه وجرى استدعاء عدد من المشتبه بهم وتم التوصل إلى الفاعلين وتحديد الشقة التي تم فيها احتجاز المختطف والاعتداء عليه فيها.

وتابع ارزيقات انه بتاريخ 2017/9/21 وبناء على معلومات توفرت من خلال البحث والتحري تم تحريك قوه من الشرطة وباسناد من الدورية المشتركة إلى داخل مخيم بلاطة وتم القاء القبض على شخص داخل منزله في المخيم وبسماع أقواله أفاد أنه يمتلك بندقية (أم 16) وكان قد استخدمها في عملية الخطف بالإشتراك مع شخص اخر وتم التحرك برفقة النيابة الى إحدى الشقق وعند فتحها وتفتيشها عثر بداخلها على المرابط التي تم تقييد المختطف بها والادوات التي ضرب بها وبعض أغراضه الشخصية.

وأوضح ارزيقات انه تم إحالة المتهمين للنيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهما.

المصدر : دنيا الوطن