فيديو.. د.يوسف ابراهيم: الوزير وعد بتقديم مساعدات اكثر لسكان لقطاع غزة
خاص صحيفة كل أخبارك
قال وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة د يوسف ابراهيم انه لمس روح ايجابية من وزير التنمية خلال زيارته لقطاع غزة حيث شاهد عن كثب ما تقوم به الوزارة واجتمع مع المدراء العاملون ورؤساء الوحدات وفوجئ بحجم الاداء داخل الوزارة حيث قال خلال زيارته بانه سيستعين بخبرة طاقم غزة في الضفة الغربية ويوظف خبرة الضفة الغربية في قطاع غزة.

واوضح د ابراهيم في لقاء خاص لدنيا الوطن بان الوزير وعد بان يكون في الايام القادمة لجان فنية لدراسة جميع القضايا للعمل وفق استراتيجية يكون هدفها منفعة الانسان الفلسطنيي المحتاج في المجتمع.

وافاد بأن الوزير قام بعدة زيارات ميدانية للكثير من المشاريع واذهل بحجم هذه المشاريع والعقول العاملة في الميدان ووصل لقناعة بأن هناك شيئاً على ارض الواقع بخلاف ما كان يسمعه من وسائل الاعلام.

واضاف:" نحن الان بصدد وضع رؤية المستقبل ووضعها بالشراكة ولم يتم التطرف لاي قضايا من القضايا العالقة على الاطلاق كملف الموظفين او غيرها واشار الى ان هذه الملفات سيتم دراستها بشكل مركزي مؤكداً على انه لا بد من الانطلاق باتجاه تعزيز العمل الجماعي وفتح البرامج الموجودة في الضفة الغربية في قطاع غزة ومحاولة تقديم مساعدات اكثر لسكان قطاع غزة خاصة وان القطاع متأثر بحصار منذ  11 عام".

واشار د ابراهيم ان الجولة الاستكشافية للوزير سيتبعها جولات قادمة وتحدث عن ضرورة النظر في الهيكليات الموجودة والبرامج المطبقة في الضفة الغربية ووضعها حيز التنفيذ في قطاع غزة بعدما فوجئ بحجم الانجازات داخل الوزارة في قطاع غزة واطلاعه على ملفات مكتوبة ودراسات وبرامج لفتت انتباهه.

وأكد ان وزارته من الوزارات السباقة في الحقيقة في مجال توحيد الوزارة فقامت منذ اشهر بتغيير اسم الوزارة من وزارة الشؤون الى وزارة التنمية ليكون هناك اسم موحد في الوطن وعدم مواجهة أي عقبات مستقبلية متوقعاً ان يكون هنا توحيد للوزارة واجهزتها والموظفين فيها ضمن العمل الجماعي.

 

المصدر : دنيا الوطن