سوداني يحلم بقيادة السعودية في كأس العالم 2018 بروسيا بعد تجاهل مازدا له

عبر نجم نادي أحد السوداني محمد سيد الضو عن سعادته بالانضمام إلى معسكر اللاعبين المواليد في القائمة التي استدعاها المدرب الجديد باوزا صباح الأحد.

ووفقاً لما قرأ محرر موقع صحيفة كل أخبارك من “عين اليوم” فقد ذكر الضو:” أول من زف لي إنضمامي هو مدرب أحد عبدالواحد الحربي وشرف عظيم أن أمثل منتخب البلد الذي تربيت فيه ونشأت من خلاله”.

وعن مسيرته الرياضية داخل الأراضي #السعودية ذكر الضو ” بدايتي كانت مع فريق الجالية السودانية بالمدينة المنورة وقد تم اختياري لأمثل منتخب براعم السودان للجاليات وشاركت في بطولة “قوثيا كوب” في مدينة “قوثينبيرك” السويدية بعام 2004 وشاركنا في معسكر استعدادي لبطولة أرسنال الدولية بعام 2005 ولم يحالفنا الحظ في السفر إلى البطولة”.

وعن انضمامه لنادي أحد تحدث الضوء ” أكملت مشاركاتي مع الأكاديميات بالمدينة وفي إحدى البطولات تم ترشيحي للمدرب عبدالوهاب الحربي عن طريق رئيس النادي سعود الحربي و عبدالله الحكمي لأداء تجربة بالنادي ولاقيت استحسان مسيرو النادي لأنضم معهم في 2015″.

وفي سياق متصل أثبت الضو أنه لم يتلقى أي طلب رسمي من الاتحاد السوداني لتمثيل المنتخب وأن جميعها كانت اجتهادات صحفية مشيرا إلى أنه يتشرف كثيرا لتمثيل المنتخب السعودي أو السوداني.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

صحيفة كل أخبارك

تعليقات

المصدر : النيلين