تَرَقُّب لإعلان الوظائف الإدارية بعد تولي «الحمدان» مهام «الخدمة المدنية»

نشر قبل 2 ساعتين - 5:55 م, 14 محرّم 1439 هـ, 4 أكتوبر 2017 م

صحيفة كل أخبارك – فريق التحرير:

يترقب المواطنون إعلان وزارة الخدمة المَدَنِيّة للوظائف الإدارية بعد أشهر من الصبر والانْتِظَار حيث استبشر المواطنون خيراً بتولي سليمان بن عبدالله الحمدان مهام الوزارة بالأمْر الملكي الذي صدر مساء أمس.

وكانت الخدمة المَدَنِيّة قد أجلت طرح الوظائف الإدارية مرتين قبل ذلك الأولى في 14 سبتمبر 2017 الماضي حيث صرحت حينها تأجيل طرح الإعلان الخاص بالوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الوظائف الإدارية) لمدة أسبوعين والتي كان مِن الْمُقَرَّرِ أن تعلن الخميس الْمُوَافِق 23 – 12 – 1438هـ حَسْبَ الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية لِهَذَا العام.

وأَوْضَحَ المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المَدَنِيّة حمد بن إبراهيم المنيف حينها أن هذا التأجيل يَأْتِي لتعارضه مع إعلان الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية مُؤكِّدَاً أن ذلك جاء رغبة من الوزارة أَيْضَاً في إتاحة الفرصة للجهات الحُكُومِيّة لزيادة احتياجها من الوظائف الإدارية.

وجاء التأجيل الثَّانِي يوم 28 سبتمبر 2017 حيث أعلن حينها أَيْضَاً حمد المنيف‏ المتحدث باسم الخدمة المَدَنِيّة على حسابه في موقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ “تويتر” أنه: “تَحْقِيقَاً لرغبة الجهات الحُكُومِيّة في منحها مزيداً من الوقت لإِضَافَة المزيد من احتياجها من الوظائف الادارية فقد تم تأجيل الإعلان إلى منتصف الأُسْبُوع القادم”.

المصدر : تواصل