رفع أكثر من ألف طن من المخلفات خلال يومين من حملة النظافة بذمار

رفع أكثر من ألف طن من المخلفات خلال يومين من حملة النظافة بذمار

[06/أكتوبر/2017] ذمار - صحيفة كل أخبارك:
بلغ حجم المخلفات التي تم رفعها من الأحياء الجنوبية لمدينة ذمار خلال يومين من حملة النظافة الشاملة بمدينة ذمار أكثر من ألف طن.

وأوضح نائب مدير صندوق التحسين بذمار ماجد التينه أن إجمالي ما تم رفعه من مخلفات القمامة والبناء والأتربة المتراكمة في الشوارع العامة والفرعية والأحياء السكانية قرابة ألف و 300 طن بما يعادل 114 حمولة شاحنة نقل كبيرة.

وأشار إلى أن تلك المخلفات تم جمعها خلال اليومين الأول والثاني من حملة النظافة من حارة الجدد وروما والنجدة وعزان وشارع الدائري الغربي والدائري الجنوبي وجزء من شارع صنعاء تعز.

وبين التينه أن أكثر من 200 عامل نظافة و30 من معدات الصندوق وشاحنات نقل أخرى تم استئجارها لتنفيذ الحملة .. مؤكدا الإستمرار في أعمال نظافة الشوارع الرئيسية والفرعية في الأحياء والحارات الجنوبية والغربية للمدينة ذمار لليوم الثالث على التوالي.

كما أكد أن حملة النظافة التي ينفذها الصندوق خلال الفترة 4 - 16 أكتوبر الحالي ستواصل نشاطها بما يكفل نظافة أحياء وشوارع مدينة ذمار الرئيسية والفرعية من جميع المخلفات والأتربة المتراكمة فيها منذ أشهر .

ودعا أعضاء محلي مدينة ذمار وعقال الحارات وكافة أبناء المدينة إلى التفاعل بإيجابية مع الحملة والتعاون مع الفرق الميدانية الذين يواجهون صعوبات أثناء تنقلهم في الحارات المستهدفة وتسهيل عملهم كون النظافة وإظهار مدينة ذمار بمظهر لائق مسؤولية الجميع.
صحيفة كل أخبارك

المصدر : سبأنت