قرارات مجلس الوزراء في جلسة اليوم
Follow @alhadathnews

عقد مجلس الوزراء جلسة في السراي الحكومي برئاسة الرئيس سعد الحريري واقر جدول الاعمال وأبرز ما فيه “بند انتاج الطاقة الكهربائية عبر الرياح في منطقة عكار“.

وعن النقاش الدائر بين الوزيرين نهاد المشنوق وجبران باسيل اوضح الوزير ملحم الرياشي بعد الجلسة “لم يحصل اي نقاش حاد بل حصلت مناقشة حول بعض البنود المتعلقة بالتراخيص الممنوحة للبلديات بشأن اعطاء تراخيص بناء 150 مترا”.

واكد انه حصل نقاش داخل الجلسة “حول تقديم اوراق اعتماد السفير اللبناني في دمشق او عدم تقديمها وهناك بعض الوزراء من بينهم وزراء القوات اعترضوا على تقديم السفير اللبناني اوراق اعتماده في هذا الظرف وطالبوا بترك الامر الى ما بعد حل المشكلة بين الدولة السورية والجامعة العربية لان هناك الكثير من السفراء المعينين في سوريا لم يقدموا اوراق اعتمادهم في الوقت الحاضر”.


وعن تأجيل اجتماع لجنة قانون الانتخابات صرح: “التأجيل كان لاسباب تقنية وستعقد اللجنة اجتماعا لها يوم غد” وعلق الوزير علي حسن خليل “برأيي إن التسجيل المسبق أصبح أمراً واقعاً.”

وقبل الجلسة تحدث الحريري عن زيارته للسعودية مؤكدا “#السعودية حريصة جدا على الاستقرار في لبنان وكل ما يذكر في الاعلام غير ذلك مجاف للحقيقة.”​

قم بمشاركة المقال:

المصدر : الحدث نيوز