بالصورة .. الأم الحائرة بين ولديها في ديربي ريال مدريد وأتلتيكو

وقد أجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية حوارا مع السيدة لاورينس رفقة ولديها في منزلها قبيل ساعات من أول ديربي بين فريقي العاصمة على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” الجديد مساء السبت.

وهي المرة الثانية فقط التي يلتقي فيها شقيقان في ديربي العاصمة الإسبانية بعد المواجهة الأولى بين الشقيقين أولاسو عام 1929.

وكشفت والدة اللاعبين عن صعوبة المشوار الذي أوصل كلا من ولديها ليلعب أحدهما لريال مدريد والآخر لأتلتيكو مدريد. وقالت للصحيفة الإسبانية “لا يمكن أن أقف في صف أحدهم ضد الآخر أنا مع أولادي.”

وأضافت “قبل المباراة سأطلب منهما ألا يضربا بعضهما. إنهما يقاتلان ولكن كما يفعل الأشقاء. أنا فخورة جدا لا يمكنني أن أطلب المزيد.”

وتتسم مواجهة الفريقين بالندية العالية وستكون مهمة جدا لريال مدريد الذي عانى كثيرا في انطلاقة هذا الموسم كما ستكون في غاية الأهمية للأتلتيكو لأنها أول مباراة ديربي يخوضها على ملعبه الجديد ومن أجل تجاوز الفريق الملكي في الترتيب.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 23 نقطة أمام جاره بنفس الرصيد من النقاط في المركز الرابع في حين يحلق برشلونة في الصدارة برصيد 31 نقطة يليه فالنسيا في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

الأم مع ولديها لاعبي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

المصدر : النيلين