اختفاء كافة مشاركات محامية شفيق من حسابها بفيسبوك (صور)

اختفت بشكل مفاجئ صباح اليوم كافة مشاركات محامية المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق بعد يوم واحد من نشرها تفاصيل ما جرى معه في الإمارات والتضييق الذي تعرض له من سلطاتها عقب نشره رسالة مصورة عبر قناة الجزيرة.

ولوحظ اختفاء كافة التفاصيل المتعلقة بالمحامية هدى عدلي حسين من حسابها الشخصي ومسح كافة صورها العائلية والإبقاء على صورة واحدة لها فقط بالحساب.

ولم يتبق من مشاركاتها في الصفحة التي كانت نشطة سوى مشاركتين لا تتعلق أي منهما بقضية شفيق بعد أن شهدت مشاركات مرتفعة إثر ظهوره على قناة الجزيرة.

وحذفت المشاركات المضمنة في العديد من وكالات ومواقع الأخبار العالمية بعد حذفت المشاركات من حساب حسين مباشرة.

واتهمت المحامية الإمارات في مشاركاتها بالأمس بفرض رقابة على شفيق بعد منعه من السفر وحظر مقابلته دون تعليمات.

ونفت هدى حسين أن يكون شفيق أرسل الفيديو لقناة الجزيرة وقامت ببث المقطع الذي ظهر فيه دون شعار القناة.

 وفي تصريحات خاصة بـ"صحيفة كل أخبارك" ذكرت حسين إنه سيغادر دولة الإمارات خلال اليومين القادمين.

وأشارت إلى أن شفيق سيسافر إلى فرنسا لبدء جولته الانتخابية بإجراء عدة لقاءات مع الجاليات المصرية بأوروبا مشيرة إلى أن جولة شفيق الخارجية ستكون على مرحلة واحدة أو مرحلتين حسب تقسيم الجاليات.

وشددت على أنه لا يوجد أي مانع أو عائق في الوقت الراهن يحول دون مغادرة "شفيق" الأراضي الإماراتية لافتة إلى أنه تواصل مع مسؤولين إماراتيين وتم "تجاوز سوء التفاهم الذي حدث".

وأشارت إلى أن موعد عودة شفيق للقاهرة ستكون بعد الانتهاء من الجولة الخارجية متوقعة أن تكون عودته خلال الشهر المقبل بعد التواصل مع الجالية المصرية في الخارج.

 





المصدر : عربي 21