أحمد شفيق يعتذر عن ظهوره بالجزيرة: ليس خطئى ويجب ألا نستمع للقنوات المغرضة

كتب حسن مجدى

 

 

ذكر أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق إنه ليس بحاجة للتحدث لقناة الجزيرة القطرية فهناك قنوات مصرية مفتوحة للتحدث مطالبا الجميع بعدم الاستماع بلا تفكير لتلك القنوات المغرضة مؤكدا أنه يعتذر عن هذا الخطأ رغم أنه ليس خطأه وجارى التحقيق فيه.

 

جاء ذلك فى مداخلة مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساء المذاع على فضائية "دريم".

 

وأوضح أن قناة الجزيرة القطرية تصيدت الفيديو الذى تم بثه على شاشتها دون قصد مؤكدا: "القناة خدته من على الموبايل وجارى التحقيق فى هذا الموضوع وفى قضية طُلب من المحامى بتاعنا إنه يرفعها على القناة إنها أذاعت برنامج ليس لها حق فى إذاعتها".

 

وأشار شفيق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع عبر فضائية دريم مع الإعلامى وائل الإبراشى أنه يعتذر عن بث الفيديو الخاص به على قناة الجزيرة القطرية مردفا: " أنا بعتذر اعتذاار شديدًا عن هذا الخطأ الغير مقصود مننا.. وإذا كان زعل حد من الأحباء فأنا بعتذر عن هذا السبب اللى زعل الناس وإن كنا مظلومين فيه".

 

وأوضح شفيق: "والله أكتر من 10 مرات أطلقت التصريحات القاطعة بأنه ليس هناك أى أساس لهذا الموضوع وهو كذب فى كذب والقناة اختطفت الفيلم اللى طلع عليها وهذا الفيلم لم يكن مقررا إذاعته فى هذه الفترة لأنه كان بديل وكان مقرر إذاعته فى ظروف أخرى إن وجدت لكن الفيلم الأصلى اللى بعتناه لرويترز وكان فى اتفاق من قبلها على إن رويترز هى اللى هتذيع الفيلم الأصلى واللى مدته من 6 إلى 7 دقايق لكن الفيلم اللى أذاعته الجزيرة على شاشتها كان بديل لظروف أخرى".

المصدر : الموجز