محافظ المحويت يوجه بالإفراج عن بقية الموقوفين على خلفية الأحداث الأخيرة

محافظ المحويت يوجه بالإفراج عن بقية الموقوفين على خلفية الأحداث الأخيرة

[03/يناير/2018] المحويت - صحيفة كل أخبارك:
وجه محافظ المحويت فيصل أحمد قائد حيدر بالإفراج عن بقية المعتقلين والموقوفين على خلفية الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة.

وأشار المحافظ حيدر في اجتماع موسع اليوم بالمحافظة حضره محافظ صنعاء حنين قطينة ووكلاء محافظة المحويت ومدراء العموم وأعضاء مجلس النواب والمجلس المحلي والمشائخ والوجهاء بالمحافظة إلى أن الإفراج يأتي تنفيذا لقرار العفو العام الصادر عن رئيس المجلس السياسي الأعلى لبدء مرحلة جديدة من التسامح والإخاء.

ولفت إلى ما تتميز به محافظة المحويت من أمن واستقرار ووعي أبناءها منوها إلى أن المحافظة كانت وستظل محافظة السلام .. مؤكداً أهمية أن يعمل الجميع على تجسيد روح الإخاء والتسامح.

وأثبت المحافظ فيصل حيدر أهمية استشعار الجميع بخطورة المرحلة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار الأمر الذي يتطلب تعزيز التلاحم والاصطفاف.

وكان أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي أحمد الزيكم قد ألقى كلمة ترحيبية بالمحافظ الجديد .. مؤكداً حرص الجميع على العمل من أجل النهوض بالمحافظة في مختلف المجالات.

وأشار إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان الذي يستهدف النيل من الوطن ومقدراته.

وأشاد بالجهود التي بذلها المحافظ السابق أحمد علي محسن وما حققه من إنجازات في مختلف المجالات .. لافتاً إلى أنه كان مثالاً للقيادي المتفاني في عمله لخدمة أبناء محافظة المحويت.

وأعرب الزيكم عن ثقته في أن يكون المحافظ فيصل حيدر خير خلف لخير سلف لتحقيق تطلعات أبناء المحافظة في مختلف المجالات.
صحيفة كل أخبارك

المصدر : سبأنت