وزير الإعلام:إطلاق 179 من المتورطين بأحداث الفتنة يؤكد حرص القيادة على تجسيد مفهوم الشراكة

وزير الإعلام:إطلاق 179 من المتورطين بأحداث الفتنة يؤكد حرص القيادة على تجسيد مفهوم الشراكة

[08/يناير/2018] صنعاء - صحيفة كل أخبارك:

أكد وزير الإعلام عبدالسلام جابر أن إطلاق 179 من المتورطين في أحداث الفتنة جاء تنفيذاً لقرار العفو العام الذي أصدره رئيس المجلس السياسي الأعلى من منطلق حرصه الوطني وتعاطيه الجاد والمسؤول مع مختلف القضايا.

وقال وزير الإعلام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة كل أخبارك) : "إن اهتمام القيادة السياسية ومتابعتها المباشرة لعملية تنفيذ قرار العفو العام يؤكد حرصها الواعي على تجسيد مفهوم الشراكة الوطنية على أرض الواقع وتحفيز الجميع حكومة وسلطات محلية وأحزاب سياسية ومن خلفها المجتمع الصامد للقيام بواجباتهم الوطنية وتوحيد الطاقات والإمكانات والجهود في مواجهة العدوان وإفشال كل مخططاته التي يسعى بها إلى إعادة #اليمن إلى دائرة الهيمنة وربقة الوصاية".

ودعا أبناء الشعب اليمني إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة في المواجهة المفتوحة مع تحالف العدوان الذي بات محاصراً بمشاكله المختلفة نتيجة استمرار عدوانه على #اليمن.

وأشار وزير الإعلام : " اليوم وقد أنجزنا عملاً مهماً في إطار تطبيع الحياة العامة بإطلاق 179 متورطاً في هذه المؤامرة فإننا نعي جيداً المعاني الوطنية والأخلاقية لمضمون قرار العفو".

وأشار إلى أن على جميع المستفيدين من القرار أن يجعلوا منه حافزاً لتصحيح مواقفهم واعتباره أيضاً فرصة لإثبات حرصهم على تعزيز وحدة الصف والتصدي الحازم لكل محاولات الطابور الخامس الساعية لاستثمار واستغلال كل شاردة وواردة خدمة للعدوان.

واختتم الوزير جابر تصريحه بالقول" إن الجميع دون استثناء معنيون بالدفاع الصادق والشجاع عن البلد".
صحيفة كل أخبارك

المصدر : سبأنت