مكتب الأوقاف بصنعاء يدشن حملة التجنيد التطوعي

مكتب الأوقاف بصنعاء يدشن حملة التجنيد التطوعي

[11/يناير/2018] صنعاء - صحيفة كل أخبارك:
دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بصنعاء ووحدة الثقافة القرآنية اليوم حملة التجنيد تحت شعار " انفروا خفافا وثقالا " بحضور كوكبة من العلماء والخطباء والمرشدين.

وفي الفعالية أشار رئيس رابطة علماء #اليمن العلامة شمس الدين شرف الدين إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع في مواجهة قوى الاستكبار .

وأثبت أهمية التحرك لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف #اليمن أرضا وإنسانا والعمل على تعزيز الوعي المجتمعي بعدالة القضية اليمنية .. لافتا إلى أن #اليمن لم يعتد على أحد.

وقال العلامة شرف الدين " إن النصر سيكون حليف الشعب اليمني مهما تكالب عليه الأعداء وتمادوا في جرائمهم ".. داعيا إلى إصلاح ذات البين والتحلي بالحكمة لمواجهة الغزو.

فيما أشار مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة أيمن عبدالقادر ونائب مدير الأوقاف محمد العرشاني والعلامة أحمد مجلي إلى أن الحملة تأتي استجابة لنداء الواجب الوطني في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .

وأكدوا أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين في حشد الناس وتحريضهم على رفد جبهات الشرف والبطولة لمواجهة العدوان وصلفه وغطرسته.

واستنكروا الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق النساء والأطفال والشيوخ في مختلف المحافظات وتدمير المنازل والمنشآت ودور العبادة بالإضافة إلى ما يفرضه من حصار منع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها.

كما أكد المتحدثون أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف في صد الغزاة .. مشيدين بدور قبائل طوق صنعاء في الذود والدفاع عن الوطن وتضحيات رجال الرجال في الدفاع عن الوطن.

وأثبت بيان صادر عن اللقاء أن مواجهة العدوان يعد من الأولويات .. داعيا إلى النفير العام ورفد الجبهات وتحريض المؤمنين على مواجهة الأعداء بالرجال الأشداء.

كما دعا البيان الشباب إلى الالتحاق بمعسكرات التدريب .. محذرا من التثاقل والتهاون في مواجهة الأعداء وعلى الجميع القيام بواجبه ودوره في هذا الجانب.
صحيفة كل أخبارك

المصدر : سبأنت