اجتماع برئاسة وزير المياه والبيئة لفرع هيئة حماية البيئة بالحديدة

اجتماع برئاسة وزير المياه والبيئة لفرع هيئة حماية البيئة بالحديدة

[11/يناير/2018] الحديدة – صحيفة كل أخبارك:

ناقش اجتماع موسع عقد اليوم بمحافظة الحديدة برئاسة وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير سير العمل في فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة الحديدة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل محافظة الحديدة عبدالرحمن الجماعي ووكيل أول وزارة المياه عبدالغني المداني وموظفي فرع الهيئة المواضيع ذات الأولوية وأهمها الإدارة السليمة للمواد الكيماوية والمواد الخطرة والتي تتطلب اتخاذ إجراءات وفقا لمعايير بيئية تحد وتخفف من آثارها البيئة.

كما ناقش مقترح فرع الهيئة العامة لحماية البيئة حول تحديد موقع خاص في مكب النفايات بالمحافظة لإدارة هذه النفايات بإشراف مباشر من هيئة حماية البيئة بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين والجهات ذات العلاقة.

وخلال الاجتماع أشار وزير المياه والبيئة على الدور الهام والمسئوليات المناطة بهيئة حماية البيئة في الكثير من الجوانب المحيطة بالحياة اليومية سواء على مستوى الأفراد أو الجماعات الأمر الذي يتطلب تعاون الجميع معها بدءا بالمصانع والمستشفيات وغيرها.

ووجه المهندس نبيل الوزير الهيئة العامة لحماية البيئة تقديم الدعم اللازم لفرع محافظة الحديدة بما يمكنه من أداء مهامه على أكمل وجه.

حضر الاجتماع وكيل وزارة المياه للشئون المالية عبدالله الهادي وعدد من المسئولين ومدراء عموم الوحدات التابعة للوزارة.


صحيفة كل أخبارك

المصدر : سبأنت