هبة يوسف تشعل حفل قناة السويس بعيد الأم في الإسماعيلية
أشعلت الفنانة هبة يوسف نجمة آراب أيدول حفل عيد الأم الذي نظمته هيئة قناة السويس بنادي الشاطئ التابع لهيئة قناة السويس بالإسماعيلية تحت رعاية الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وذلك في إطار اهتمام الهيئة بتطوير منظومة الأندية التابعة لها وتنمية أنشطتها المختلفة بحضور العديد من الشخصيات العامة.

وقدمت "هبة" عددا من أغانيها منها "كل ده ليه يا أفندي" كما غنت بعض الأغاني للنجوم الكبار ومنها "على رمش عيونها خسرت كل الناس خانة الذكريات واله ما يسوى الفرقان انت معلم انتي باغية واحد آه يا دنيا قلبي عشقها".

ضمت الاحتفالية معرضًا للمنتجات اليدوية والمنزلية عالية الجودة وبأسعار منافسة تشمل ركنًا للمشغولات اليدوية من مفروشات وسجاد يدوي ومشغولات مطرزة وركنًا آخر للملابس والإكسسوارات وأدوات التجميل بالإضافة إلى ركن خاص بملابس وألعاب للأطفال.

تأتي الاحتفالية بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم والأسرة وتهدف إلى التأكيد على أهمية دور المرأة في المجتمع وإعلاء قيم الترابط الأسري بتنظيم فعاليات قادرة على تلبية اهتمامات ورغبات جميع أفراد الأسرة وتتسع الاحتفالية لأعضاء النادي العام والراغبين في الحضور من داخل الهيئة وخارجها وذلك حرصًا من الهيئة على تفعيل دورها الاجتماعي من خلال منظومة الأندية التابعة لها.

المصدر : صدي البلد