«بوي باند» يتألق وسط الآلاف من الطلاب.. صور
استطاع الفريق الشبابي "بوي باند" أن يحقق خلال فترة قصيرة قاعدة جماهيرية عريضة يغلب عليها طلاب المدارس وذلك مع انطلاق أولى حفلاتهم التي أقيمت داخل كايرو فيستيفال سيتي والتي حققت نجاحا كبيرا لتتوالى عليهم عروض إحياء العديد من احتفالات المدارس كان آخرها مساء أمس داخل إحدى المدارس.

افتتح الفريق - المكون من مؤسسه المنتج"هشام جمال" و"محمد جمال" و"محمد فؤاد" اليوم بحفل إحدى المدارس الذي شارك فيه الطلاب وأسرهم بمناسبة ختام الأنشطة وأعياد الربيع حيث استقبلهم الطلاب بهتافات وصيحات الإعجاب طوال فقرتهم التي امتدت لقرابة ساعة ونصف الساعة قدموا خلالها أغاني "زمن الرجولة" "الوقت عدونا""ارسم قلب" .. بالإضافة إلى أغنية بالانجليزية قدمتها احدى الطالبات بمشاركة هشام و نالت إعجاب الجميع.

واختتم "بوي باند" اليوم بحفل أكثر قوة من حيث العدد الذي تخطى الـ 15 ألف من طلاب مدرسة أخرى وأصدقائهم إضافة إلى المؤثرات البصرية والـ fire الذي صاحب فقرتهم والذي خطف أنظار الجميع كفريق أكثر احترافا.

تخلل الحفلين العديد من حالات البكاء لعدد من الفتيات اللاتي طالبن بالصعود لخشبة المسرح لمشاركة أعضاء الفريق الصور التذكارية وإهدائهم الزهور والبوسترات المرسومة لهم.

المصدر : صدي البلد