ريم البارودي تناقض نفسها في تصريح زواج «أحمد وسمية»: «يعني الأكونت اتسرق ولا لأ؟»

 

 

فن ومشاهير

كتب: طارق عزام

 

 

أثارت الفنانة ريم البارودي جدلًا كبيرًا بعد أن صرحت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» اليوم زواج النجم أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب إلا أنها ناقضت نفسها بعد ذلك.

وكتبت «البارودي» في البداية: ««مبروك ألف مبروك جواز سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يارب».

انتشر الخبر كالنار في الهشيم خاصةً وأن ريم البارودي ارتبطت بأحمد سعد لفترة خلال العام الماضي وهو ما آثار استغراب الكثيرين.

 

56e87385bb.jpg

 

لم تمر دقائق على تصريح ريم البارودي حتى نفته الفنانة وفاء عامر قائلة إن حساب ريم تم سرقته وإنها ليست من كتبت خبر زواج سعد من سمية.

بعدها كتبت «البارودي» في تدوينة أخرى: «أشكر النجمة الكبيرة وفاء عامر لعدم تصديقها الخبر لأنها تعلم الكواليس الخاصة بيني وبين أحمد سعد مما جعلها لا تصدق أن هذا الخبر صحيح وأن الاكونت مسروق وأكن لها كل التقدير والاحترام» وهو الحديث الذي فهمه الجمهور بأنه تكذيب للتدوينة الأولى.

 

32c666c8bb.jpg

 

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل كتبت «البارودي» تدوينة ثالثة كتبت فيها: «للمرة الأخيرة الأكونت بتاعي ماتسرقش وأنا صرحت خبر زواج أحمد وسمية ومعنديش أكتر من اللي قلته وحقوله ربنا يسعدهم ويرزقهم الزرية الصالحة.. أنا ريم البارودي وبرد فقط علي أصحابي المحترمين من الصحفيين. شكرا. الأكونت ماتسرقش» ما دفع الجمهور للتسائل في التعليقات: «يعني الأكونت اتسرق ولا متسرقش؟».

 

038919acdb.jpg

 

وتشارك سمية الخشاب بمسلسل «الحلال» في المارثون الرمضاني المقبل مع يسرا اللوزي وبيومي فؤاد ومها أحمد كما يقوم بغناء التتر أحمد سعد وهو ما دفع البعض لتصديق وجود علاقة بين الفنانين.

ويُعرض لأحمد سعد حاليًا فيلم «على وضعك» ويشاركه البطولة مصطفى أبو سريع ونسرين أمين ومن تأليف سيد السبكي وإخراج سارة وفيق.

جدير بالذكر أن أحمد سعد انفصل عن زوجته العام الماضي بعد أن أنجب منها طفلين ثم ارتبط بريم البارودي لفترة قبل أن ينفصل عنها هي الأخرى.

المصدر : الموجز