مي فاروق تكشف كواليس غنائها في «الليل وأخره» ولقائها مع يحيى الفخراني.. فيديو
ذكرت مي فاروق إنها غنت في مسلسل "الليل وأخره" للفنان يحيى الفخراني عام 2003 وهي لا يتعدى عمره 17 عامًا في ذلك الوقت مشيرة إلى أن أغنية "يا شمس يا منورة غيبي" التي غنتها هي أغنية "فرايحي" إذ كانت تظهر راقصة المولد "نرمين الفقي" وهي تغنيها.

وأضافت "مي" قائلة أن الأغنية تحولت للنبرة "الحزيني" مع مرور الأحداث وتغيرها مشيرة إلى أنها محظوظة عندما تعاونت في البداية مع موسيقار كبير مثل ياسر عبد الرحمن وشاعر كبير مثل سيد حجاب.

وتابعت "مي" قائلة إن المخرجة رباب حسين تواصلت معها لتعرض عليها غناء أغاني المسلسل لافتة إلى أنها لم تتردد على قبول العرض خاصة أنها كانت في بداية مشوارها الفني وأمامها فرصة للتعاون مع أسماء كبيرة في الوسط الفني كالدكتور يحيى الفخراني والمخرجة رباب حسين والموسيقار ياسر عبد الرحمن والشاعر سيد حجاب.

وأوضحت "مي" أنها التقت بالموسيقار ياسر عبد الرحمن بعد موافقتها وعرض عليها كلمات الأغاني وطلب منها أن تحفظها قبل أن تأتي له غدًا فأخبرته على الفور أنها حفظتها فور قرائتها للمرة الأولى.

وأشارت "مي" إلى أنها قامت على الفور بتسجيل أغاني المسلسل على مرتين مؤكدة أن الدكتور يحيى الفخراني حضر لها وهي تسجل أحد أغاني المسلسل لافتة إلى سعادته الكبيرة في تلك اللحظة لأنها كانت ترى "الفخراني" للمرة الأولى.

المصدر : صدي البلد