شاهد.. بعد وفاتها الصادمة .. ننشر الصورة المثيرة للجدل للراقصة "غزل"

 

كان المطرب سعد الصغير كشف  الحقيقة الكاملة لوفاة الراقصة الراحلة حيث ذكر: "غزل لم تمت من السيلكون وحرام الناس تقول كدة عليها لأنها ماتت خلاص".

 

وتابع سعد الصغير: "من 3 أشهر غزل اتزحلقت فى الحمام وكانت وقتها حامل وذهبت لأقرب مستشفى فى المنطقة التى تسكن بها بحدائق الأهرام واكتشفت أن الجنين توفى وبالتالى كان لابد من إجراء عملية جراحية وبالفعل حدث ذلك ثم خرجت من المستشفى ومارست حياتها بشكل طبيعى دون أن تشعر بأى تعب".


الراقصة غزل وهى بالحجاب  حيث التقطت تلك الصورة فى شهر رمضان الماضي.

 

وأثبت سعد الصغير"غزل تحدثت مع زوجها عمرو ليلة أمس وأخبرته أنها تشعر ببعض التعب وتحدثت مع الطبيبة المعالجة لها وأخبرتها بضرورة حضورها إلى المستشفى وبعد عمل الفحوصات أخبرتها الطبيبة أن هناك بقايا من الجنين لا يزال فى أحشائها وهو ما يتطلب جراحة لوجود نزيف داخلى".

 

وأشار إلى أنه فوجئ بمكالمة هاتفية من زوجها عمرو يخبره بما حدث وحضر معه إلى المستشفى ولكن المفاجأة بالنسبة لهم أن المستشفى لا يوجد به غرفة عمليات وهو ما دفع زوجها لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

 

واختتم الصغير برسالة عبر "اليوم السابع" إلى نقيب الموسيقيين هانى شاكر قائلا: يا سيادة النقيب هناك شخصا فى النقابة يدعى منصور هندى يتحدث باسم النقابة وهو وراء التصريحات المغلوطة فى بعض المواقع لذلك نطلب منك ألا يتحدث أى شخص باسم النقابة والزج بها فى أخبار مغلوطة".

 

المصدر : الموجز