قرار عاجل بشأن المركز الطبي المتسبب في وفاة الراقصة "غزل"

مني حسين - أحمد مهدي

 

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية بإغلاق المستشفي الخاص الذي تمت داخله عملية "كحت" للراقصة غزل والتي تسببت في مقتلها بسبب خطأ جراحي.

 

وكانت نيابة الهرم بدأت التحقيق مع مدير مستشفي خاص بحدائق الأهرام وطبيبة جراحة و3 ممرضات في واقعة وفاة الراقصة "غزل" بعدما اتهم والد المجني عليها وزوجها المستشفى بالإهمال والتسبب في وفاة "غزل" وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة مكان الواقعة وتم التحفظ على المستشفى وتشميعها وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليها كانت تجري عملية جراحية وأنها أصيبت عقب الجراحة بحالة سيئة ولقت مصرعها.

 

أحداث الواقعة بدأت بتلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الهرم يفيد بوفاة راقصة تدعى "غزل" داخل مستشفى خاص انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث وتم إجراء المعاينة اللازمة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث ومناقشة مدير المستشفى عن سبب حدوث الواقعة واتهم والد المجني عليها المستشفى بالتسبب في وفاة ابنته فقامت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم والرائدين محمد عتلم وهاني عجلان معاونا مباحث الهرم وتم التحفظ علي 5 من طاقم المستشفي وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

تشميع المركز الطبي المتسبب في وفاة الراقصة "غزل"

المصدر : الموجز