دياب وتامر وحماقي.. نجوم رفعوا شعار حفل واحد لا يكفي
مع حلول فصل الصيف ينتظر جمهور كل مطرب الإعلان عن موعد حفل الصيف الذي غالبا ما يجري في الساحل الشمالي الذي أصبح قبلة المصيفين في السنوات الأخيرة ومنذ فترة كان الجمهور المصري يعلم تماما أن نجمه المفضل يتعاقد فقط على إحياء حفل غنائي واحد خلال موسم الصيف ويعتبر بمثابة الظهور الوحيد له.

لكن الأمر اختلف حاليا وأصبح شعار "حفل واحد لا يكفي" هو الشعار الأهم والأقوى لكل المطربين المتواجدين على الساحة الفنية في #مصر رغبة منهم في التواجد بشكل أكبر وأقوى.

بداية حفلات هذا الموسم كانت مع النجم تامر حسني الذي أحيا حفلا غنائيا في الساحل الشمالي حضره ما يزيد عن ألفي متفرج وبعدها بأسبوع واحد فقط أحيا تامر حفلا في "جولف بورتو" حضره ما يزيد عن 30 ألف متفرج ثم أحيا حفلا آخر في إحدى قرى منطقة رأس الحكمة ليكون الحفل الثالث له في أقل من شهر تقريبا ثم أحيا النجم الشاب محمد حماقي حفلا أقيم في إحدى القرى السياحية الشهيرة في منطقة سيدي عبد الرحمن في الساحل الشماليالحفل اتسم بالتنظيم الجيدوالحضور الشبابي المختلف وبعدها بأسابيع قليلة أيضا تعاقد على حفل آخر ارتدى فيه الحضور ملابس بيضاءثم تعاقد على حفل آخر أقيم في "جولف بورتو" أيضا كان بمثابة مسك الختام لحفلات الساحل الشمالي ليتساوى مع تامر حسني في عدد الحفلات.

رامي صبري هو الآخر التحق بزملائه الشباب من الوسط الفني فأحيا حفلا في "جولف بورتو" ويستعد لحفل آخر من المقرر إقامته مساء غد "الجمعة" ليصبح رصيده من الحفلات حفلين قدم خلالهما مجموعة من أغنيات ألبومه الأخير "الراجل".

وطرح عمرو دياب مؤخرا ألبوما غنائيا حمل عنوان "معدي الناس" حقق به نجاحات قوية واحتل به قائمة المبيعات في مختلف أنحاء الوطن العربي وأحيا حفلين هذا الموسم الأول في "جولف بورتو" حضره ما يزيد عن 50 ألف متفرج وبعده بأسبوع أحيا حفلا آخر قدم خلاله أغنيات الألبوم الأخير.

المصدر : صدي البلد