في ذكرى ميلاده.. لماذا "أقسم" إيهاب نافع على المصحف لزوجته ماجدة.. صور
يوافق اليوم ذكري ميلاد النجم الذي كان يعتبر نفسه ممثلا بالصدفة ودائما ما كان يقدم نفسه علي انه ضابط طيار.. إنه النجم الراحل ايهاب نافع الذي ولد في مثل هذا اليوم بحي الموسكي بالقاهرة عام 1935 وتخرج في الكلية الجوية ومارس عمله كطيار مقاتلات.

اكتشفه احد المخرجين بالصدفة لما له من طلة مميزة وساحرة حتي كان اول عمل فني له هو فيلم "الحقيقة العارية" مع الفنانة ماجدة وعندما حقق نجاحا وقبولا لدي الجمهور اسند اليه العديد من الاعمال الفنية.

تزوج 10 مرات كان الزواج الثاني له من الفنانة ماجدة وجمعت بينهما قصة حب من خلال فيلم "الحقيقة العارية" ثم تعددت زيجاته بعد ذلك ومن اشهر زيجاته زواجه من (فالترود بيتون) أرملة رجل المخابرات رفعت الجمال الشهير برأفت الهجان وانفصل عنها بعد 7 سنوات من زواجهما.

ودائما ما تعكر الشائعات صفو حياة الفنانين وكان من اكثرهم عرضة وتضررا لتلك الشائعات الفنانة ماجدة وزوجها النجم الراحل ايهاب نافع خاصة بعد زواجهما عام 1963 حيث ذكرت الصحف انذاك ان النجم ايهاب نافع ارتبط بقصة حب مع ممثلة اخري الامر الذي استدعي الفنانة ماجدة ان تقوم بجلب مصحف كبير كي يقسم زوجها عليه ليثبت صدقه وبراءته من التورط في تلك التهمة وقامت ماجدة بتقبيل المصحف قبلة تأكيدا على قدسية المصحف الذي حملته.

المصدر : صدي البلد