رامي صبري نجم حفلات 6IX degrees بصيف 2017 وزوجته وخالد سليم ضمن الحضور.. صور
أحيا النجم رامي صبري أمس الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك حفلا غنائيا ضخما بـ6IX degrees بهاسيندا باي بالساحل الشمالي وسط حضور كثيف بآخر حفلات موسم صيف 2017 في ليلة من أقوى حفلات 6IX degrees هذا الموسم.

صعد رامي مسرح الحفل في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرا على أنغام أغنية "كلمة" ليقدم بعدها الشكر لكل الحضور ويهنئهم بحلول عيد الأضحى المبارك ويشكر أحمد البلتاجي مالك المكان على دعوته لهذا الحفل الرائع ليقدم بعدها مجموعة من أغاني ألبومه الأخير "الراجل" التي أشعلت حماس الجمهور بالرقص والغناء منها "الراجل" التي طلب الجمهور إعادتها ليلبي رامي الطلب ولكن بنهاية الحفل.

كما قام رامي بغناء "تعالي" و"عجبتني" و"مش أنا" و"اسيبك يومين" و"انا معاه" وميدلي أغاني دراما ضم أغاني "غمضت عيني" و"مش فاكر ليك" و"مش فارق" و"بحبك" قبل أن يختتم الحفل بأغنية "ما بلاش تقولي" في تمام الساعة الرابعة والنصف فجرا ليعلن عن انتهاء قوى لموسم حفلات 6IX degrees وحفلات الساحل بصيف 2017.

كما حرص رامي على تحية النجم خالد سليم لحضوره الحفل بصحبة زوجته وكان ضمن حضور الحفل الفنانة التونسية إيناس علي ومنظمة الأفراح فاطمة الشاذلي والمنتج محمد حامد وزوجته الفنانة ريم رأفت كما شاركت بالحفل قبل رامي صبري الفنانة دينا بوصلة رقص لمدة ساعة أشعلت من خلالها حماس الجمهور لاستقبال النجم رامي صبري.

حضر بصحبة رامي صبري زوجته شيري وصديقه محمد الشاعر ومدير أعماله أيمن نابليون والمصور أحمد كوتي.

المصدر : صدي البلد