سر الظهور المتكرر لـ«الشربينى» مع «الهضبة»

 محمد قدري  

 

ظهرت الفنانة دينا الشربينى مع الهضبة عمرو دياب خلال رحلته الأخيرة إلى لندن على متن طائرة خاصة من مطار القاهرة وتواجدت "دينا" برفقة "الهضبة" واثنين آخرين فقط فى الصالة المخصصة للطائرات الخاصة لتتم إعادة فتح الأقاويل والتكهنات مرة أخرى حول طبيعة العلاقة بينهما والأخبار المنتشرة حول الزواج بينهما.

 

وبالعودة إلى الأحداث بدأت قصة العلاقة بين "الهضبة" و"الشربينى" منذ 7 أشهر من خلال انتشار خبر الزواج السرى بين عمرو ودينا لكن "هدى الناظر" مديرة أعمال الهضبة نفت وجود زواج أو علاقة من الأصل.

 

واستمرت الشائعات مرة أخرى مع فتح ملف فيلم عمرو الجديد "الشهرة" مع المؤلف محمد حفظى والمخرج هادي الباجوري وانتشار أخبار مشاركتها في الفيلم إلا أن المصادر تؤكد أنها ليست موجودة في الفيلم حتى الآن.

 

واصطحب "الهضبة" "الشربينى" إلى إحدى سفرياته بدولة الإمارات العربية المتحدة وكانت هذه السفرية ضمن الأحداث التي رسخت شائعات السفر.

 

وبمجرد طرح ألبوم الهضبة لألبومه الأخير "معدى الناس" ركز الجمهور مع أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت" وعرف الجمهور أن برج "دينا الشربينى" هو برج الحوت فأشاعوا أنه غنى لها الأغنية خصيصًا وهو ما نفاه "عمرو" فى إحدى حفلاته حين ذكر "هتودونا فى داهية".

 

وعادت الأقاويل بشدة من خلال حفل عمرو دياب بالساحل الشمالى منذ ما يقرب من شهر والصورة الشهيرة التى سبقت الحفل بصحبة رجل الأعمال أبوهشيمة وآخرين.

 

وفى حفل عمرو دياب بالغردقة مؤخرًا انتشر الفيديو الراقص لدينا الشربينى على صفحات الفيسبوك على ألحان نغمة "الحرمان" لـ"الهضبة" ولكن تم حذف الفيديو بعد ساعات فقط نتيجة تبليغات متكررة علمت «الدستور» أنها من إدارة السوشيال ميديا للهضبة.

 

وانتشر فيديو آخر لـ"الشربينى" بصحبة الفنانة أصالة من حفل للهضبة وهما يتمايلان على نغمات عمرو دياب.

 

ويجدر السؤال هنا لماذا يصطحب عمرو دياب دينا الشربينى في الوقت الحالى إلى لندن حيث تتواجد زوجته زينة عاشور وأولاده الثلاثة عبدالله وجانا وكنزى وما هى طبيعة العلاقة التى علمنا أنها صداقة قوية بين الطرفين.

المصدر : الموجز