بعد انتهاء إجازة الأضحى.. عودة مسلسلات الموسم الشتوي إلى "لوكيشنات" التصوير
بعد توقف التصوير لأكثر من 10 أيام احتفالا بعيد الأضحى المبارك.. يستأنف صناع مسلسلات الموسم الشتوي تصوير أعمالهم والعودة إلى اللوكيشنات من جديد.

واستأنف المخرج خيري بشارة تصوير مسلسله الجديد "الطوفان" بمنطقة بولاق حيث قرر بشارة تكثيف ساعات التصوير للانتهاء من العمل في أسرع وقت ممكن لبدء عرضه على الشاشة مطلع العام المقبل.

وكان منتج "الطوفان" ريمون مقار قد أوقف التصوير قبل 3 أشهر مضت لرغبته في التفرغ لمسلسل "ظل الرئيس" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا .

"الطوفان" بطولة ماجد المصري فتحي عبد الوهاب أحمد زاهر وفاء عامر أحمد بدير روجينا أيتن عامر عبير صبري رامى وحيد نجلاء بدر سيد رجب عبير صبرى محمد عادل الراقصة دينا إيهاب فهمى وعدد آخر من النجوم وهو عن قصة لبشير الديك وسيناريو وحوار محمد رجاء وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز وإخراج خيرى بشارة.

كما استأنفت أسرة مسلسل "أفراح إبليس2" للفنان جمال سليمان والمخرج أحمد خالد أمين التصوير أمس السبت بإحدى الشقق السكنية بمنطقة الدقي بعد إجازة عشرة أيام حصلت عليها أسرة العمل للاحتفال بعيد الأضحى .

ويحمل الجزء الثاني من المسلسل الذي عرض الجزء الأول منه قبل ٨ سنوات العديد من التغييرات والتطورات والمفاجآت ليس بين طيات أحداثه فقط وإنما طالت فريق العمل أيضا فقد استعانت الشركة المنتجة بالسيناريست مجدي صابر لكتابة سيناريو الجزء الثاني بعد وفاة محمد صفاء عامر مؤلف الجزء الأول وتم التعاقد مع المخرج أحمد خالد أمين بعد وفاة مخرج الجزء الأول سامى محمد على إضافة إلى استبعاد ٦ فنانين قدموا الأدوار الرئيسية في الجزء الأول لأسباب مختلفة كما تم التعاقد مع نجوم جدد لتقديم هذه الأدوار.

"الشارع اللي ورانا" بطولة درة وفاروق الفيشاوي تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري.

كما استأنف المخرج أحمد شفيق تصوير أحداث مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بمنطقة نزلة السمان بالهرم بعد توقف أسبوع لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك ومن المقرر أن يستمر التصوير حوالى أسبوع في نفس المنطقة وتنتقل بعدها أسرة العمل لتصوير بعض المشاهد الخارجية.

واقترب شفيق من إنهاء مشاهد الديكور الأساسي بمدينة شبرامنت وتحديدا استوديو العزبة حيث صور هناك أكثر من 16 ساعة يوميا قبل إجازة العيد وذلك للانتهاء من تصوير العمل حسب الخطة الزمنية إلى وضعتها الشركة المنتجة للمسلسل .

وينتمى "عائلة الحاج نعمان" لأعمال الـ60 حلقة التي تعرض خارج شهر رمضان وتدور أحداثه حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان" ولديه بنتان وولد وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.

"عائلة الحاج نعمان" بطولة تيم الحسن صلاح عبد الله أحمد بدير سهر الصايغ صفاء الطوخى محسن منصور حازم سمير منال سلامة لقاء سويدان فاطمة الناصر سماح السعيد ميرنا نور الدين محمد أبو الوفا إسلام نجيب مصطفى عبد السلام وشريف خير الله وعدد من الفنانين الشباب.

المصدر : صدي البلد