بمناسبة عيد ميلاده ال 75 ..شاهد صورة نادرة للفنان مصطفي فهمي وشقيقه
بمناسبة عيد ميلاد النجم مصطفي فهمي الذي يوافق اليوم تدوال عشاقه ومحبيه صورة نادرة له تجمعه مع شقيقه الاكبر النجم حسين فهمي حيث ظهرا فيها وهما في سن الشباب وقد لاقيت قبولا واستحسانا واسعا.

يذكر ان النجم مصطفي فهمي هو الشقيق الأصغر للفنان حسين فهمي حيث يكبره بعامين فقد ولد حسين فهمي عام 1940 بينما النجم مصطفي ولد في 13 سبتمبر عام 1942 حيث درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة وحصل علي بكالوريوس من معهد السينما حيث بدأ مشواره الفني كمصور سينمائي مع مدير التصوير عبد الحليم نصر في فيلم (أميرة حبي أنا).

اشتهر في الوسط الفني وتعددت أعماله ومنها "أيام في الحلال وموعد مع القدر وأيوب ولمن تشرق الشمس وموعد مع القدر وهكذا الأيام" كما نال حظا وافرا في مجال الدراما التلفزيونية فقد حقق شهرة وانتشارا واسعا في العديد من الأعمال الدرامية منها قصة الأمس ومأمون وشركاه
وطيري يا طيارة وجدار القلب وحبيب الروح و قضية معالي الوزيرة وأخيرا شارك في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل حلاوة الدنيا مع النجمة هند صبري وحنان مطاوع وانوشكا.

تزوج ثلاث زيجات الزيجة الأولي من سيدة إيطالية وأنجب منها ولدا وبنتا ثم الزيجة الثانية من الفنانة رانيا فريد شوقي أما الزيجة الثالثة والتي تمت منذ شهور قليلة فهي من الاعلامية فاتن موسى.

المصدر : صدي البلد