The Producers و"فيلم كلينك" تبدآن تصوير "أنا شهيرة.. أنا الخائن"
تبدأ شركتا The Producers وفيلم كلينك اليوم تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" المقتبس عن ثنائية روائية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد والذي من المقرر أن يتكون من جزءين كل واحد منهما 30 حلقة يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

يتولى إخراج المسلسل أحمد مدحت في تعاونه الثاني مع The Producersبعد ظرف أسود وكتبت السيناريو نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية فيما كشفت الشركتان عن الشخصيات الرئيسية التي تجسد أبطال المسلسل لتكون ياسمين رئيس بطلة أنا شهيرة فيما يقوم النجم القدير أحمد فؤاد سليم بدور والدها مدحت عبد الرحمن وتؤدي حنان سليمان دور الأم وياسر علي ماهر دور الخال وسوف تُعلن الشركتان قريبًا عن النجم الذي يؤدي شخصية رؤوف (الخائن).

"أنا شهيرة وأنا الخائن" رواية من جزءين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013 تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلًا رئيسيًا في الحكاية فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريرًا علي كليهما.

وتأتي خطوة تحويل الثنائية إلى مسلسل استمرارًا في سعي The Producers لاستثمار الأعمال الأدبية العربية الناجحة غير المستغلة سينمائيًا وتليفزيونيًا فقد سبق أن حصلت الشركة على حقوق تحويل سلسلة رجل المستحيل للكاتب نبيل فاروق إلى عمل فني وتعاونت سابقًا مع فيلم كلينك في تحويل رواية هيبتا للمؤلف محمد صادق إلى فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة الذي تجاوزت إيراداته 26 مليون جنيه في شباك التذاكر.

ويُعد المسلسل أيضًا استمرارًا للتعاون بين شركتي The Producers وفيلم كلينك حيث شاركا في إنتاج شيخ جاكسون للمخرج عمرو سلامة والذي يمثل #مصر في ترشيحات جائزة أوسكار لأفضل فيلم أجنبي بالإضافة إلى أفلام وردة وهيبتا: المحاضرة الأخيرة للمخرج هادي الباجوري ولامؤاخذة للمخرج عمرو سلامة وقبل زحمة الصيف للمخرج الراحل محمد خان.

نور عبد المجيد كاتبة روائية شغلت العديد من المناصب منها مسؤول تحرير مجلة مدى بالسعودية ومساعد رئيس تحرير مجلة روتانا وصدر لها العديد من الدواوين والروايات الناجحة مثل ديوان وعادت سندريلا حافية القدمين روايات الحرمان الكبير نساء ولكن وأريد رجلًا التي تحولت إلى مسلسل تلفزيوني يحمل الاسم نفسه عام 2015.

المصدر : صدي البلد