انتعاشة فنية لـ وفاء عامر بـ"السر" و"الطوفان" و"كارما"
تعيش الفنانة وفاء عامر حالة انتعاش فني خلال الفترة الحالية حيث تقوم بتصوير 3 أعمال فنية منها عملان دراميان هما "الطوفان والسر" بالإضافة إلى فيلم "كارما" الذي تعود به للسينما على يد المخرج خالد يوسف.

وقالت وفاء عامر إنه بالرغم من عدم تفضيلي للجمع بين أكثر من عمل في وقت واحد إلا أن جودة الأعمال دفعتها للموافقة عليها خلال الفترة الحالية بالرغم من صعوبة تنسيق الوقت موضحة أن الأعمال الدرامية التي تقوم بتصويرها حاليا تحمل رسالة واضحة للمجتمع عما أًصابه من أمراض خاصة في ظل الأزمات الاجتماعية التي يشهدها الشارع المصري.

وأضافت أنها تقوم حاليا بتصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل "الطوفان" المقرر الانتهاء منه خلال الأسبوع الحالي والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.

وتجسد وفاء عامر دور امرأة بسيطة ومعطاءة للغاية تدعى "منيرة " ضمن أحداث المسلسل التي تدور حول القيم والمبادىء التي أصبحت تسود المجتمع ورغبة الجميع في الثراء ولو على حساب الأخلاق.

"الطوفان" بطولة ماجد المصري فتحي عبد الوهاب أحمد زاهر أحمد بدير روجينا أيتن عامر عبير صبري رامي وحيد نجلاء بدر سيد رجب عبير صبري محمد عادل الراقصة دينا إيهاب فهمي وعدد آخر من النجوم عن قصة لبشير الديك وسيناريو وحوار محمد رجاء إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز وإخراج خيري بشارة.

وكشفت وفاء عامر عن أنها تبدأ تصوير دورها في مسلسل "السر" خلال شهر أكتوبر الحالي الذي تدور أحداثه في 60 حلقة موضحة أنها اتفقت مع الشركة المنتجة على بدء التصوير بعد الانتهاء من تصوير" الطوفان".

واوضحت أنها تجسد دور فتاة تدعى"غالية" وهي صاحبة عربة كبدة وتجمعها قصة حب قديمة بالطيب الذي يجسده النجم حسين فهمي.

"السر" بطولة نضال الشافعي حسين فهمي مايا نصري وفاء عامر محمد سليمان تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

وبدأت وفاء عامر تصوير دورها في فيلم "كارما" قبل عدة أيام بمنطقة جزيرة الوراق الذي تدور أحداثه حول قضية الفقر والتعصب الديني بين المسيحية والإسلام وعن الفوارق الطبقية التي أصبحت تزيد مرة أخرى من خلال عالمين يرصدهما الفيلم عالم غني جدا وعالم لا يجد قوت يومه.

الفيلم بطولة عمرو سعد خالد الصاوي غادة عبد الرازق زينة الوجه الجديد سهر التونسية الطفلة بيرلا دلال عبد العزيز ماجد المصري مجدي كامل حسن الرداد إيهاب فهمي مجدي فكري حسن حرب مصطفى درويش سارة نخلة يسرا مسعود خالد تليمة ماهر سليم أحمد العدوي أحمد فهيم محمد البابلي خالد طلعت تأليف وإخراج خالد يوسف وإنتاج شركة #مصر العربية للإنتاج السينمائي ضمن مبادرة الحبتور الثقافية لدعم صناعة السينما.

وكانت آخر أفلام وفاء عامر فيلم "ياتهدي ياتعدي" في فبراير الماضي الذي ظهرت فيه ضيفة شرف.

المصدر : صدي البلد