إطلاق الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "سابع جار"
أطلقت شركة The Producers الإعلان التشويقي لمسلسل سابع جار تمهيدًا لعرضه على قناة CBC Drama قريبًا. والذي يعد أول مسلسل تليفزيوني من 60 حلقة تشارك في إنتاجه الشركة ويتم عرضه خارج موسم رمضان كما أنه يعتبر أول مسلسل يقوم بإخراجه ثلاث مخرجات شابات هن: هبة يسري وأيتن أمين ونادين خان.

ويظهر في الإعلان التشويقي عدد من أبطال المسلسل مثل دلال عبد العزيز وشيرين وهيدي كرم وهاني عادل إلى جانب مجموعة من الوجوه الجديدة التي تشارك في المسلسل ولقطات للبناية السكنية التي تقع فيها الأحداث.

مسلسل سابع جار هو دراما اجتماعية تدور أحداثه بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية في #مصر الجديدة ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز شيرين هاني عادل رحمة حسن أسامة عباس هيدي كرم سارة عبد الرحمن محمد علاء دعاء حجازي صفاء جلال والطفل أحمد داش المسلسل من تأليف سيناريو هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان وهو من إنتاج The Producers.

المصدر : صدي البلد