التليفزيون المصري يطوع برامجه للاحتفال بانتصارات أكتوبر
تحتفل القناة الأولى بالتلفزيون المصري بانتصارات السادس من أكتوبر بالعديد من الفقرات والبرامج حيث تطوع القناة كافة برامجها اليومية بهذه المناسبة ومنها برامج امرأة عصرية حكاية مصرية مزيكا وبس رحالة مهرة.

كما تذيع القناة على مدار اليوم العديد من الأغاني الوطنية والعديد من الأفلام التسجيلية منها أكتوبر المجيد أكتوبر إرادة مصرية حرب أكتوبر بعيون إسرائيلية أكتوبر جديد الطريق إلى أكتوبر.

وتذيع القناة في الثالثة عصرًا الفيلم العربي "أبناء الصمت" بطولة أحمد زكي محمود مرسي محمد صبحي ميرفت أمين نور الشريف مديحة كامل السيد راضي سيد زيان حمدي أحمد ومن إخراج محمد راضي.

وتحتفل القناة الثانية بانتصارات أكتوبر المجيدة على مدار يومي الخميس والجمعة فالبنسبة ليوم الخميس تذيع القناة العديد من الأفلام التسجيلية منها إبراهيم الرفاعي المشير أحمد إسماعيل.

كما تطوع القناة العديد من برامجها بهذه المناسبة منها #مصر جميلة عرض خاص فنون سينمائية كلام في الصميم كما تذيع القناة العديد من المسلسلات الوطنية منها دموع في عيون وقحة العميل 1001 رأفت الهجان.

وفي يوم الجمعة تذيع القناة الأفلام التسجيلية المشير محمد علي فهمي أكتوبر إرادة مصرية وفي الساعة الرابعة والربع تذيع القناة الثانية الفيلم العربي "الطريق إلى إيلات" بطولة عزت العلايلي نبيل الحلفاوي مادلين طبر شيرين وجدي صلاح ذو الفقار محمد الدفراوي والعديد من النجوم ومن إخراج أنعام محمد علي وفي الثامنة مساءً وخمس دقائق نلتقي مع المسلسل العربي "العميل 1001".

أما الفضائية المصرية فتطوع القناة برامجها اليومية للاحتفال بانتصارات السادس من أكتوبر منها حلم بطل الأمن في أسبوع صوت #مصر ملفات ساخنة علشان بكرة عظمة يا فن المصرية معاك.

وفي الساعة الثالثة عصرًا تذيع القناة الفيلم العربي "أبناء الصمت" بطولة أحمد زكي محمود مرسي محمد صبحي ميرفت أمين نور الشريف مديحة كامل السيد راضي سيد زيان حمدي أحمد ومن إخراج محمد راضي.

وبالنسبة للقناة للفضائية المصرية الثانية والموجهة لأمريكا فتحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر بتطويع برامجها أيضًا منها الأمن في أسبوع صوت #مصر عظمة يا فن شريط سينما مصريات أما بالنسبة للفيلم العربي فتذيع القناة في الثالثة فجرًا فيلم "أيام السادات" بطولة أحمد زكي ميرفت أمين منى زكي أحمد السقا يوسف فوزي إسعاد يونس ومن إخراج محمد خان.

المصدر : صدي البلد