انطلاق الموسم الثالث لملكة جمال المحجبات بالإسكندرية.. الجمعة

ينطلق يوم الجمعة المقبل الموسم الثالث من مسابقة ملكة جمال المحجبات والتي تعد الفكرة الأولي في #مصر والتي تهدف إلى وضع الفتاة المحجبة في دائرة الضوء وأثبات أنها قادرة على دخول مسابقات والسعي للفوز والتحدي.

من جانبها تقول آية محمود شرارة أن فكرة المسابقة انطلقت عام 2015 ووصل عدد المتسابقين فيها 300 متسابقة ووصل عدد المتسابقين في عام 2016 لـ 1000 متسابقة مشيرًة إلى أن النسخة الثالثة أكثر توسعًا.

وأشارت "شرارة" إلى أن الموسم الثالث تشارك في المسابقة جميع محافظات #مصر الأمر الذي يؤكد نجاج المسابقة وثقة أولياء الأمور المنظمين مما جعلهم يسمحون لبناتهم بالاشتراك في المسابقة مضيفة إلى أن التصفيات ستعقد بثلاث محافظات الإسكندرية والقاهرة والمنصورة وسيتم اختيار 10 فتيات من كل محافظة من أصل عدد 2625 متسابقة.

وأشارت شرارة إلى أنه وعقب اختيار 30 فتاة ستتم تصفيتهن إلى 10 وسيخضعن لمعسكر تدريبي مكثف لتلقي العديد من الخبرات في مجال الموضة والأزياء التغذية التجميل الإتكيت وبعد ذلك تكون الحفلة النهائية لتتويج ملكة جمال الحجاب2017.

الجدير بالذكرأن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة تتكون من منظمة المسابقة وصاحبة الفكرة والمذيعة مروة سلام والدكتور "محمود عفيفى" أخصائي السمنة والتغذية والدكتور" أحمد أبوستيت" طبيب الأسنان والمذيع" ممدوح الشناوي" والمذيعة "مي القاضي" ومصممة ملابس المحجبات " هبة قنصوة ".

المصدر : صدي البلد